قائمة الزمالك للناشئين امام الاهلى فى الدورى اليوم 24-2-2020 القمة 120

0

بعد حالة من التوتر بين خوض المباراة ام لا ، فقد قرر مجلس ادارة نادى الزمالك اليوم خوض المباراة المقرر لها الاثنين فى تمام الساعة السابعة والنصف امام الاهلى ولكن بقرار غريب فقد قرر مجلس الادارة اليوم خوض المباراة بفريق الناشئين امام خصم كبير وعريق النادى الاهلى وجاء هذا القرار بعد العقوبات التى اصدرها الاتحاد المصرى لكرة القدم على لاعبى الزمالك وايضا على لاعبى الاهلى ولكن الزمالك بالغ فى ردة الفعل.

فقد تقرر رسميا ان يخوض الزمالك المباراة التى تقام اليوم بفريق الناشئين مواليد 2001 مع وجود بعض العناصر من الفريق الاولى وياتى هذا القرار اعتراضا على قرار اتحاد الكرة المصري بفرض عقوبات على لاعبى الزمالك وفرض غرامات مالية بالاضافة الى توقيع عقوبة على مرتضى منصور.

قائمة ناشئ الزمالك امام الاهلى اليوم

ويقود الفريق الأبيض خلال مباراة القمة أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق مواليد 2001 ويعاونه أحمد عبد الرؤوف مدرب عام.

ويتواجد من لاعبي الفريق الأول للزمالك مع الناشئين في مباراة القمة محمد صبحي حارس المرمى وأحمد عيد الظهير الأيمن ومحمد عبد السلام المدافع فيما سيكون باقي الفريق من لاعبي فريق الناشئين بالنادي.

قد يهمك ايضا:-

وقام مسئولو الزمالك بجمع فريق مختلط من قطاع الناشئين بالنادي لمواجهة الأهلي، بعد قرار انسحاب الفريق الأول من المباراة وعدم خوضها.

العقوبات التي أصدرها الاتحاد المصرى

اصدر الاتحاد المصرى سلسلة من العقوبات على لاعبى الاهلى والزمالك على حد سواء بسبب الشجار وحالة الاشتباك الاخيرة فى السوبر المصرى فى الامارات وتجاوز بعض اللاعبين من قبل الفريقين مما ادى الى توقيع عقوبات بالايقاف وتغريم اللاعبين والاندية مبالغ مالية كبيرة.

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من، ياسر إبراهيم وأجاى لاعبا الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم كل من ناديى الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.