قناة TIME SPORTS تردد قناة تايم سبورت تابع مباراة الاهلى والزمالك فى القمة 120 اليوم

0

قناة تايم سبورت على النايل سات القناة الناقلة لجميع مباريات الدورى المصرى لكرة القدم بالإضافة الى تقديم مباريات الدورى والعديد من الألعاب الرياضية، القناة الرسمية الناقلة لمباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك والمقرر لها اليوم الاثنين وتعمل قناة تايم سبورت على نقل احداث هذا اللقاء الهام عبر شاشتها ونرصد لكم التردد الجديد لقناة تايم سبورت الرياضية العملاقة على النايل سات لانها من اهم القنوات الرياضية.

تردد تايم سبورت 2020

تعتبر من أهم القنوات الرياضية المصرية وتقدم القناة العديد من مباريات كرة القدم فى مصر وايضا فى البطولات الافريقية بالاضافة الى تقديم مباريات الفرق والمنتخبات المصرية وتتميز قناة تايم سبورت بتقديم البث الخاص بها عن طريق الاتش دى والبث العالى ويمكن استقبال البث بكافة أنواعه عن طريق تردد واحد عبر شاشة القناة العملاقة على النايل سات ونعمل على رصد التردد الجديد لقناة تايم سبورت الحديثة.

التردد 11449
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500،
التردد الأرضي UHF 32.

تهتم قناة تايم سبورت بتقديم العديد من المباريات فى بث مباشر، وتقدم القناة العديد من البرامج الرياضية الهامة بجانب العديد من المباريات وتعمل على تحليل العديد من مباريات كرة القدم واخبار اللاعبين والفرق ومن المعروف بان مباراة اليوم لديها زخم اعلامى كبيرة وتصريحات كثيرة وتعمل تلك القناة على تغطية تلك الأحداث.

حقيقة تاجيل مباراة الاهلى والزمالك

الى الان ظهرت العديد من التصريحات عن تاجيل مباراة القمة ولكن مع تاكيد الاتحاد المصرى لكرة القدم عن اقامة المباراة وفق الموحد المحدد لها، ولكن بالرغم من هذا فان الكثيرين قلقون من عدم اقامة المباراة لاسباب كثيرة خاصة بعد التصريحات الاخيرة من قبل مرتضى منصور.

مرتضى منصور يؤكد عدم خوض المباراة

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بما تضمنه البيان الذي تم إصداره أمس، بعدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

 


وأكد مصدر في نادي الزمالك، أن الفريق لن يخوض مباراة القمة المقررة اليوم أمام الأهلي والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

وأشار المصدر إلى أن جميع اللاعبين عادوا إلى منازلهم بعد الانتهاء من التدريبات الاستشفائية التي أجروها ظهر اليوم.

موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم

بالنسبة الى توقيت اقامة المباراة القادمة فقد تقرر إقامتها اليوم الاثنين 24-2-2020

الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة

الساعة 8:30 بتوقيت السعودية

ستاد القاهرة

الجولة الرابعة مؤجلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.