تشكيلة الاهلي المتوقعة امام الزمالك اليوم الاثنين 24-2-2020 فى الدورى المصرى تغييرات كبيرة فى التشكيلة

0

تشكيلة الاهلى امام الزمالك فى مباراة القمة القادمة التى ينتظرها عشاق كرة القدم فى الدورى المصرى، ومن المتوقع أن تشهد قائمة النادى الاهلى تشكيلات كثيرة وتعديلات خاصة بعد العقوبات التى تم فرضها على لاعبى الاهلى وايضا لاعبى الزمالك ونتناول الان تشكيلة الاهلى امام الزمالك فى مباراة القمة القادمة والمقرر لها ان تقام اليوم الاثنين 24-2-2020 فى اطار مؤجلات الدورى المصرى الجولة الرابعة من البطولة المصرية.

أجرى فايلر المدير الفنى للنادى الاهلى بعض التعديلات على بعض المراكز فى الملعب وعلى التشكيلة الخاصة بالفريق حيث تقرر الدفع بالمخضرم أحمد فتحي من بداية المباراة لقيادة الفريق واستغلال حماسة وخبراته الفنية في مباريات القمة، وتحفيز زملائه على أرض الملعب.

تشكيلة الاهلى امام الزمالك فى مباراة القمة

عودة أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى بالإضافة إلى عودة مروان محسن لقيادة هجوم الفريق بجانب إمكانية الاستعانة بأحمد الشيخ ايضا فى التشكيل الأساسي وكذلك وليد سليمان.

وننتظر الاعلان رسميا عن القائمة الكاملة والمقرر لها ان تخوض المباراة القادمة امام نادى الزمالك خاصة بعد الغيابات الكثيرة التى تطال لاعبى النادى الاهلى بسبب الإيقاف والإصابات.

الاهلى خسر المباراة السابقة امام الزمالك فى السوبر المصرى بالإمارات وقد شهدت المباراة العديد من الاشتباكات فى الملعب بعد انتهاء المباراة بالإضافة إلى العديد من ردود الأفعال من قبل اللاعبين مما دفع الاتحاد المصري الى وضع العديد من العقوبات على لاعبى الفريقين وكانت العقوبات كالاتى.

عقوبات لاعبي الأهلى بسبب السوبر

إيقاف كهربا لنهاية الموسم :

نظرا لما أوضحته الكاميرات وتقرير الحكم الذى قال إن الطرد المباشر جاء بسبب سوء السلوك ومحاولة الاعتداء على الحكم وَعَبَد الله جمعة لاعب الزمالك، موضحا أن اللائحة تعطيه الحق فى هذه الحالة فى توقيع ما تراه اللجنة من عقوبات وإن وصلت للحد الأقصي.

أجاى وياسر إبراهيم :

استفزاز واستثارة جمهور الزمالك بعد المبارا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.