تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2020 Abu Dhabi sports

0

تردد قناة ابوظبى الرياضية العملاقة على النايلسات وعلى جميع الاقمار القناة الرياضية التابعة لباقة قنوات ابوظبى التى تمتلك عدد منالقنوات الرياضية، الكثيرين فى تلك الايام يسعون من اجل الوصول الى اشارة قناة ابوظبى الرياضية من اجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات الدولية والعالمية التى تقدمها القناة بالاضافة الى انها الناقل الحصري لمباراة السوبر المصري بين العملاقين الأهلي والزمالك وتعمل القناة على نقل تلك المباراة عبر شاشتها.

تردد قناة ابو ظبى الرياضية الجديد

تهتم قناة ابوظبى الرياضية بتقديم العديد من البرامج الرياضية والبث المباشر لجميع المباريات ومنها الدورى الاماراتى والكاس وكاس الخليج والعديد من المباريات الاخرى فى العديد نم البطولات ومع اقتراب انطلاق السوبر المصرى يسعى الكثيرين من اجل الحصول على تردد قناة ابوظبى الرياضية على جميع الاقمار ويمكنكم الان الوصول الى كافة الترددات عبر تلك المقالة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ  الاستقطاب
النايل سات 12467 27500 2/3 (h)
النايل سات 12226 27500 4/3 (h)
عرب سات 11804 27500 4/3 (h)
هوت بيرد 11747 27500 4/3 (h)
ياه سات 11938 27500 5/6 (h)

ضبط تردد ابوظبى الرياضية

قناة ابوظبى تمتلك العديد من الترددات الهامة على مختلف الاقمار لانها من القنوات الكبرى التى تحظى بشعبية كبيرة فى العالم العربى وينتظر الكثيرين من عشاق السوبر المصرى انطلاق المباراة من اجل متابعتها على القناة التى اعلنت عن تقديم المباراة بجودة كبيرة ونقاء متيزة فى البث.

لايخفى على احد الشعبية الكبيرة التى تتمتع بها لقاء الزمالك والاهلى فى كاس السوبر لانها من المباريات التى يطلق عليها مباريات ديربى كرة القدم بالاضافة الى كلاسيكو العرب وتشهد اهتمام كبيرا من قبل الكثيرين والان نقدم لكم تردد القناة الناقلة لتلك المباراة التى ينتظرها عشاق كرة القدم.

التردد هو 12226 أفقي.

معدل الترميز 27550.

موعد مباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك

تنطلق المباراة على الاراضى الاماراتية التى تستضيف كاس السوبر المصرى كالعادة فى السنوات الاخيرة ولكن فى هذا العام يضم اكبر فريقين فى العالم العربى وأفريقيا فى لقاء مثير بين الاهلى والزمالك

تنطلق المباراة الخميس القادم 20-2-2020

الساعة السابعة بتوقيت القاهرة

الساعة الثامنة بتوقيت السعودية

التاسعة بتوقيت ابوظبى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.