تشكيلة ليفربول المتوقعة امام اتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 18-2-2020 فى دور 16 دورى ابطال اوروبا

0

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نادي اتلتيكو مدريد فى اطار مواجهات دور الـ16 من دورى ابطال اوروبا فى مباراة الذهاب التى تعتبر من المباريات القوية فى دورى الابطال، ونسعى الآن من خلال هذا التقرير الى تقديم ملخص عن توقعات المباراة بالإضافة الى تشكيلة ليفربول المتوقعة امام اتلتيكو مدريد فى المباراة القوية التى ينتظرها عشاق كرة القدم خاصة وان اتلتيكو مدريد من الفرق القوية والند القوى أمام ليفربول.

يسعى ليفربول حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري ابطال اوروبا الى الخروج من تلك المباراة الهامة بنتيجة إيجابية والحسم فى مباراة العودة فى ملعب الريدز خاصة وان اتلتيكو مدريد من الفرق القوية التى تتميز بالنظام الدفاعى واللجوء إلى الهجمات المرتدة وخطف المباراة من الخصم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام اتلتيكو مدريد

أليسون
أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد
جيمس ميلنر – هندرسون – تشامبرلين
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

يدخل ليفربول المباراة بروح معنوية مرتفعة وقد حصل على اغلب البطولات التى خاضها فى العالم الماضى بالإضافة إلى تصدره نتائج الدورى الانجليزى لكرة القدم ووفقا للتوقعات والافضلية فان النتائج تاتى فى صالح فريق الريدز ولكن تلك المباريات القوية لم تعودنا على التوقعات.

ويسعى ليفربول للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه من الروخى بلانكوس قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز “آنفيلد” في 11 مارس المقبل.

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى حيث ابتعد بصدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه برصيد 51 نقطة علما بأنه يتبقى له مباراة مؤجلة ضد وست هام يونايتد.

في المقابل، تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.