موعد مباراة ليفربول ضد اتلتيكو مدريد القادمة الثلاثاء 18/2/2020 فى دورى ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

0

موعد مباراة ليفربول أمام اتليتكو مدريد فى دورى ابطال اوروبا 2020، انتم على موعد مع المباراة النارية من العيار الثقيل والعقبة الأولى أمام ليفربول من اجل التخطي الى الدور التالي حيث يلتقى مع اتليتكو مدريد فى المباراة القادمة فى دورى الابطال من اجل سعى ليفربول للحفاظ على اللقب ، ونسعى الآن الى تقديم موعد المباراة الهامة فى دورى الابطال مباراة نارية من العيار الثقيل فى البطولة الاكبر والاشهر فى العالم.

موعد مباراة ليفربول ضد اتلتيكو مدريد

مباراة ليفربول القادمة فى دورى الابطال نسعى الى تقديم الموعد الخاص للمباراة فى دورى الابطال التى يسعى ليفربول اى تحقيق انجاز جديد فى البطولة الحالية.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
أتلتيكو مدريد – ليفربول واندا ميتروبوليتانو الثلاثاء 18 فبراير 2020،
23 جمادي الآخر 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 2

يدخل ليفربول المباراة وهو متصدر لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم وقد اقترب من حسم البطولة لصالحه لاول مرة فى النسخة الجديدة بدون اى خسارة وايضا حصل على العديد من البطولات الهامة ويسعى الى مواصلة الحفاظ على اللقب دورى ابطال اوروبا.

أتلتيكو مدريد ليس في أفضل أحواله وهو ما يمكن استشفافه بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإسباني والذي يحتل فيه المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة وبفارق كبير عن قطبي الليجا، ولكن تظل أوروبا فرصة سانحة لتعويض الإخفاق المحلي لا سيما وأن حلم التتويج القاري لا يزال يُطارد جمهور الروخيبلانكوس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.