موعد مباراة الأهلي ضد استقلال طهران الاثنين 2020/2/17 فى دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

0

موعد مباراة الاهلى ضد استقلال طهران اليوم الاثنين 17/2/2020 فى دورى ابطال اسيا فى إطار مواجهات الجولة الثانية من دورى المجموعة فى بطولة اسيا ، حيث يلتقى الفريقين فى مباراة نارية ولكن على الأراضي الكويتية وينتظر عشاق اهلى جدة من اجل مشاهدة المباراة القادمة بين الفريقين فى مباراة نارية من العيار الثقيل تشهدها دورى ابطال اسيا.

يدخل نادى الاهلى السعودى تلك المباراة محاولا اقتناص الثلاث نقاط فى تلك المباراة والتفوق على نادى استقلال طهران فى المباراة التى تقيم بينها على الأراضي الكويتية ونقدم لكم الان موعد المباراة القادمة بين الفريقين فى الدورى ابطال اسيا.

موعد مباراة الأهلي ضد استقلال طهران

اهلى جدة يسعى الى الحصول على النقاط الثلاث فى المباراة القادمة بعد ان تعادل فى المباراة الاولى امام الوحدة الاماراتى بينما تعادل نادي استقلال طهران فى المباراة الاولى ايضا امام الشباب العراقى مما يجعل من تلك المباراة ذات قوة وندية خاصة وانها بين فريق سعودي وآخر ايرانى.

تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، من مساء يوم الاثنين، الموافق 17 فبراير الجاري، على ملعب جابر بالكويت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى واستقلال طهران

من المعروف بان البطولات الاسيوية والعديد من البطولات العالمية الكبرى يتم اذاعتها عبر شاشة قنوات بى ان سبورت  وسوف يتم نقل تلك المباراة الهامة بين الفريقين عبر قناة “beIN SPORTS HD”، الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اسيا، بتعليق التونسي روؤف خليف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.