تردد قناة تايم سبورت Time Sports الناقلة لجميع مباريات الدورى والكاس المصرى 2020

0

قناة تايم سبورت واحدة من أهم القنوات الرياضية المصرية على النايل سات وتعمل على نقل العديد من مباريات كرة القدم فى مصر والعديد من المباريات الافريقية بالاضافة الى انها الناقل الحصري لجميع المباريات فى الدورى والكاس المصرى نعمل الان من خلال تلك المقالة على تقديم تردد قناة تايم سبورت على النايل سات من اجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات الدورى المصرى بالاضافة الى مباريات الكاس والعديد من المباريات الاخرى التى تقدمها القناة.

تردد تايم سبورت 2020

ظهرت القناة على النايل سات فى الفترة الأخيرة منذ عام 2019 مع انطلاق بطولة كاس الامم الافريقية والتى اقيمت فى مصر وعملت على تقديم مباريات كاس الامم الافريقية عبر البث الأرضي لها وتعمل القناة على تقديم العديد من المباريات الهامة التى يسعى اليها الكثيرين و يعشقها الجمهور المصرى.

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
فضائي 11449 أفقي 27500 النايل سات
أرضي UHF 32 ———– ————– ————-

 

تعمل قناة تايم سبورت على نقل العديد من المباريات الهامة فى الدورى المصرى بالإضافة الى الكأس وتتميز قناة تايم بنقلها العديد من المباريات الافريقية سواء للمنتخبات والفرق المصرية التى تقام على الأراضي المصرية ولكن يتم تقديمها عبر البث الأرضي لقناة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدات.

تعمل قناة تايم سبورت على تقديم العديد من البرامج الرياضية التحليلية والإخبارية بالإضافة الى تقديمها العديد من الاحداث الهامة التى وصلت بالقناة الى قمة القنوات الرياضية المصرية.

تهتم القناة بتقديم العديد من البطولات المصرية والبطولات الافريقية بالإضافة إلى مباريات المنتخب المصرى ومن بين البطولات فى كرة القدم الاتى:-

الدورى المصرى

بطولة كأس مصر

دورى ابطال افريقيا المباريات المقامة فى مصر على البث الارضى

كرة اليد والعديد من الألعاب والرياضات الاخرى التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.