تردد قناة مصر قرأن كريم على نايل سات 2020 تردد Misr Quran Kareem الجديدة

0

تردد قناة مصر قرأن كريم الجديدة على النايل سات، تعتبر من احدث القنوات التى انطلقت فى عالم القرآن الكريم وهى قناة مصرية تحمل اسم مصر قران وتعمل على الاهتمام بجميع التلاوات والقرآن الكريم لجميع المشايخ عبر شاشتها، وقد انطلقت اليوم الجمعة 14-2-2020 القناة الجديدة على النايل سات التى تعمل على تقديم القران الكريم عبر شاشتها وتعمل على الاهتمام بجميع الاصوات لجميع المشايخ فى عالم القرآن الكريم.

تردد قناة مصر قران 2020

قناة مصرية حديثة تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة تحت البث التجريبى ونعمل الان من خلال موقع نيوز مصر على تقديم تردد القناة على النايل سات بالاضافة الى متابعة التردد للقناة الحديثة التى ظهرت على النايل سات وتعمل على رصد القران بجميع الاصوات المصرية والاصوات الشهيرة.

معدل الترميز: 27500
التردد: 10853
القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
اسم القناة على الرسيفر: Misr Quran

قناة مصر قران 2020

مع انطلاق القناة على النايل سات تحت مسمى مصر قران وتوجد على الرسيفر الخاص بكم باسم Misr Quran Kareem عملت القناة على تقديم الأصوات الشهيرة فى عالم القرآن الكريم بالإضافة الى تقديمها جميع التلاولات لاشهر المشايخ فى مصر والعالم العربى وقد تم الإعلان عن القناة كاول قناة متميزة.

مما لاشك فية بان قناة مصر قران سيكون لها مكانتها الهامة بين القنوات الدينية خاصة وان القرآن الكريم لا يخلو من اى بين فى مصر والعالم العربي ومع الإعلان عن انطلاق القناة سعى الكثيرين للحصول على تردد القناة ونعمل عبر تلك المقالة على تقديم تردد قناة مصر قران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.