التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الرياضية، ترصد محركات البحث في هذه الساعات عمليات بحث متعددة عن تردد قناة العراقية الرياضية، وذلك لكي يتم متابعة أحداث المباراة المرتقبة التي تجمع بين العراق وعمان في منافسات نهائي كأس الخليج العربي 2023، حيث تعتبر قناة العراقية الرياضية واحدة من أهم القنوات الشهيرة التي تنال نسب مشاهدة مرتفعة، والتي تنتمي إلى قنوات الإعلام بالعراق والتي تخصص المحتوى الخاص بها في نقل العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، وكذلك تقوم بعرض عدد كبير من مباريات الدوري العراقي وأيضاً المنتخب العراقي، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2023

وتحظى قناة العراقية الرياضية بنجاح كبير في تقديم محتوى رياضي مميز، حيث تحرص على عرض عدد كبير من البرامج المميزة التي يقدمه نخبة لامعة من المحللين والإعلاميين العراقيين في مجال كرة القدم، والتي قد أصبحت من القنوات الرياضية الشهيرة التي تقدم الكثير من المباريات في أشهر البطولات سواء على المستوى المحلي او العالمي، وقد حصلت القناة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الخليج العربي هذه النسخة.

تحديث تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2023

يمكن استقبال قناة العراقية الرياضية ليتم متابعة المحتوى التي تقدمه، من خلال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة العراقية الرياضية علم القمر الصناعي: النايل سات هو التردد : 12562، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: أفقي، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • وقد جاء تردد القناة على عرب سات هو 10850 – 11747، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: أفقي، من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد المباراة النهائية عمان VS العراق في نهائي كأس الخليج

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
العراق – عمان الخميس 19 يناير 2023،
19:00 السعودية، 20:00 الإمارات
الرياضية العراقية
السعودية الرياضية
البصرة الدولي

قد يهمك أيضاً :-