التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الاول الإعدادي الترم الاول 2023، يبحث الطلاب واولياء الامور في الفترة الاخيرة بشكل كبير عن نتائج الترم الاول، حيث منن المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجة في الفترة المقبلة، بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق، ورصد نتائج الامتحانات في المواد المختلفة، انتهى الطلاب في المراحل المختلفة ابتدائي واعدادي امتحانات الترم الاول 2022/2023، وبمجرد انتهء مراجعة الاوراق يمكنك ان تحصل على نتيجة الترم الاول باستخدام رقم الجلوس او بالاسم، كما يمكنك ان تحصل عليها من خلال الرقم القومي الكترونياً.

نتيجة الصف الاول الإعدادي الترم الاول 2023

انتهى طلاب الصف الاول الاعدادي من اداء امتحانات الفصل الدراسي الاول، يتم اعلان نتيجة  الطلاب خلال الفترة المقبلة، يمكنك ان تحصل على النتيجة من خلال التوجه الى المدرسة، باستخدام الاسم ورقم الجلوس، تنشر المدارس الدرجات باستخدام الكشوف المدرسية، ويمكنك ان تحصل على نتائجك بعد انتهاء الامتحانات. تعرف على طريقة الحصول على النتيجة، ويمكنك ان تجد نتيجة الترم الاول خلال الايام القادمة بعد انتهاء اعمال التصحيح.

نتيجة الصف الاول الإعدادي 2023 بوابة التعليم الاساسي

 يمكنك ان تجد نتيجة الصف الاول الاعدادي بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق ورصد درجات الطلاب بالفترة القادمة، وتوفر منصة التعليم الاساسي نتيجة الطلبة في جميع المراحل التعليمية، كما ان النتائج ستكون متاحة للطلاب باستخدام الرقم القومي كل ما تحتاج اليه لاستعلام النتيجة اتباع الخطوات التالية:
  • ادخل الى رابط بوابة التعليم الاساسي.
  •  قم بكتابة الرقم القومي بشكل صحيح.
  • اكتب بيانات المرحلة الدراسية كاملة.
  • بعد الانتهاء اضغط على عرض النتيجة.
  • تظهر امامك نتائج درجات الطالب في الامتحان.
ويتوفر تطبيق للحصول على نتائج الامتحانات في الفصل الدراسي الاول يمكنك تحميله من خلال تطبيق جوجل بلاي.