التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 ترم اول برقم الجلوس فقد أنهى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الاول وليكونوا الطلاب في موعد مع البحث عن نتائج الامتحانات للاطمئنان على مستواه الدراسي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ في منتصف شهر فبراير المقبل وبعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي التي تبدأ في 28 يناير 2023، بعدما ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات في مختلف المراحل التعليمية وسوف نوضح إليكم الآن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 ترم اول

أنتهي طلاب الصف الأول الإعدادي من أداء الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري 2023 وبعدها  بدأ المعلمين في تصحيح الإجابات ومراجعة درجات الطلاب، وقد بدأت الإمتحانات مع بداية شهر يناير وبدأ الطلاب بمادة اللغة العربية والخط وأدوا امتحان الرياضيات والعلوم والدراسات واللغة الإنجليزية والدراسات، بالإضافة إلى الإمتحانات الغير مضافة إلى المجموع مثل التربية الدينية والتربية الفنية والحاسب الآلي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 ترم اول برقم الجلوس

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج طلاب الصف الأول الإعدادي فور الإنتهاء من تصحيح الإجابات، ويستطيع الطلاب الحصول على الدرجات من خلال رقم الجلوس حيث أن كل مدرسة سوف توفر درجات الطلاب في كشف معلق في المدرسة، كما إن بعض المدارس تقوم بالاعلان عن النتائج على صفحتها على موقع الفيس بوك ومواقع التواصل الأخرى.

  • زيارة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم تحديد نتائج المرحلة الإعدادية  وتحديد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.
  • حدد الفصل الدراسي الأول.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب  المكون من 14 رقم.
  • قم بكتابة اسم الطالب رباعي ثم عرض النتائج

نتائج طلاب الصف الأول الإعدادي 2023

فور انتهاء الطلاب من أداء الإمتحانات يكونوا على موعد مع ظهور النتيجة لكي يطمئنوا يستطيعوا قضاء فترة إجازة نصف العام الدراسي دون قلق، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من تصحيح الإجابات.

قدمنا لطلاب الصف الأول الإعدادي كيفية الحصول على النتائج وذلك من خلال التوجه إلى المدرسة الخاصة به أو من خلال متابعة صفحتها الرسمية على الفيس بوك.