التخطي إلى المحتوى

تمويل شخصي بأقل راتب في السعودية، أيبحث الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، عن تمويل شخصي بأقل راتب في السعودية، حيث أتاحت المملكة برنامج تمويل شخصي متاح للسعودي والمقيم من موظفي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في المملكة، على أن يكون بأقل راتب شهرى ممكن، والذي يمكن أن تصل قيمته الى 3000 ريال سعوديى، كما يعمل هذا البرانامج على توفير مبالغ كبيرة للعملاء والتى يمكن الحصول عليها من خلال اجراءات سريعة ووثائق ومستندات سهلة لاستكمال كافة الاجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.

تمويل شخصي بأقل راتب في السعودية

بالاضافة الى أنه يتبع هذا البرنامج مصرف الانماء في المملكة العربية السعودية، كما يقوم هذا البرنامج التمويلي على أساس صيغة المرابحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية والتى تلبي كافة احتياجات العملاء من خلال العديد من الاختيارات، كما يعمل المصرف على توفير بعض المزايا في البرنامج، والتى تأتى على النحو التالى:

  • برنامج التمويل الشخصي من مصرف الإنماء متاح بالعديد من المزايا التي تواكب جميع احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • يتيح لمصرف الإنماء للعميل حرية الإختيار من الأسهم المجازة من الهيئة الشرعية لدى البنك.
  • يوفر مصرف الإنماء موافقة فورية علي طلب التمويل الشخصي.
  • تمويل شخصي بأقل راتب من مصرف الإنماء متاح بمبالغ مالية كبيرة بحد أقصى لمبلغ التمويل يمكن أن تصل قيمته حتى 7.5 مليون ريال سعودي.
  • علي اقساط شهرية تصل مدتها حتي 60 شهر يمكن أن يقوم العميل بسداد مبلغ التمويل الشخصي من مصرف الإنماء في المملكة العربية السعودية.
  • هذا البرنامج التمويلي متاح للسعودى والمقيم داخل أراضي المملكة.
  • في حالة الوفاة لا قدر الله يقوم المصرف بإعفاء الورثة من سداد باقى الأقساط التمويلية المستحقة.

طريقة التقديم على التمويل الشخصي في مصرف الإنماء

بناءاً على عمليات البحث المتكررة من قبل الكثير من المواطنين ننشر لكم طريقة التقديم على برنامج التمويل الشخصي، حيث يمكن للمتقدم الذهاب الى فرع بنك الانماء في المملكة العربية السعودية، أو من خلال الاتصال على رقم 8001208008، والتقديم على الطلب.