التخطي إلى المحتوى

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس ينتظر عشاق كرة القدم موعد المباراة التي تقام بين فريق الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان، حيث تعد هذه المباراة من المباريات المشوقة واحتفالية  عالمية حيث تجمع هذه المباراة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من ناحية ومن الناحية الأخري اللاعب ليونيل ميسي و تستضيف عاصمة السعودية الرياض المباراة على أرض ملعب الملك فهد، وينتظر الكثير من متابعين المباراة معرفة الموعد المحدد لها، والقنوات الناقلة لها، لذلك سوف نقدم لكم كل ما يهم من معلومات تخص المباراة في المقال التالي.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس

 مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان  تعتبر الأكثر تشويقا  فى كل دول العالم ويريد كل جماهير المرة أن يعرفوا متى سوف تقام هذه المباراة، حيث صرح  رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار  تركي آل الشيخ عن موعد المباراة المنتظرة بين الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان لموسم 2022، 2023.

تبدأ فاعليات المباراة يوم الخميس الموافق 19/1/2023 فى تمام الساعة السابعة مساءاً حسب توقيت القاهرة، وتوافق الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة، وتقام في ملعب الملك فهد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

يتساءل الكثير من متابعي مباريات النصر والهلال ضد فريق باريس سان جيرمان عن القنوات التي سوف تذيع المباراة، لذلك سوف نقدم لكم القنوات الناقلة وترددها فيما يلي:

تذاع المباراة على شبكة قنوات ssc السعودية الرياضية  بجودة وتقنية اتش دي على القمر الصناعي  المصري نايل سات 

  • التردد: 11055
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب : افقي
  • معامل التصحيح:  ⅔

وترددت بعض الأنباء عن إذاعة  مباراة  الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان عبر شبكة القنوات القطرية بي إن سبورت القطرية، وسوف تذاع المباراة على القمر الصناعي المصري نايل سات بتردد 11055 ومعدل ترميز 27500، استقطاب افقي معامل تصحيح 2/3، وتقنية ال HD.

نجوم مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

 تضم هذه المباراة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما تضم مجموعة كبيرة من نجوم الكرة المميزين على مستوى العالم.

قد يهمك أيضاً :-