التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الرابع الابتدائي، هكذا ارتفعت معدلات البحث من جهة طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور للسنة الدراسية الحالية 2022-2023، وذلك بعد الانتهاء مباشرة من امتحانات الترم الأول، ويريدون أولياء الأمور الاطمئنان على مستقبل أولادهم للانتقال إلى الفصل الدراسي الثاني. ثم الذهاب إلى المرحلة التعليمية التالية، ولذلك سوف نذكر في السطور القادمة موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي ليتم معرفتها بالاسم أو استخدام رقم الجلوس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الأول

انتهت معظم طالبات وطلاب الصف الرابع الابتدائي على مستوى الجمهورية، من امتحانات الفصل الدراسي الأول، لكن معظمهم ما زالوا يخوضون الاختبارات، على جميع المناهج المُقررة الدراسية بالطلاب، بين التعليمات والإجراءات الموضوعة عن طريق مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني؛ للتأكد من مرور عملية الاختبارات بشكل سلس، ولكن الكثيرون يريد معرفة موعد إعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023

نتيجة سنة رابعة ابتدائي ، يبحث العديد من طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي من العام الدراسي الحالي 2023، الذين انتهوا أولادهم من تأدية اختبارات الفصل الدراسي الأول على مستوى الجمهورية، عن الموعد المحدد لإعلان النتيجة لمعرفتها والاطمئنان على مستقبلهم، والاستعلام عن الدرجات التي تنقله إلى الترم الثاني، لكن لم يتم الأعلان عن أي موعد حتى وقتنا هذا، ولكن من المقرر أن يتم ظهورها عند الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان. النسبة الموضوعة على على الأنشطة 35٪ من المجموع الكلي، ونسبة 60٪ من اختبارات الشهور من المجموع الكلي .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023

يمكن الولوج من خلال موقع التعليم الأساسي والاستعلام على نتائج الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الأول، باستخدام الرقم القومي للطالب. لكن عن طريق بعض الخطوات، وهي:

  • الولوج عبر بوابة النتيجة من بوابة التعليم الأساسي من هنـــا.
  • إدخال المعلومات المتعلقة بالطالب وهي
  • الرقم القومي الخاص بالطالب من شهادة الميلاد.
  •  اختيار الصف الدراسي الخاص.
  •  اختيار المرحلة الدراسية «الابتدائية – الإعدادية».
  • اختيار الفصل الدراسي «آخر العام».
  • اختيار السنة الدراسية «2022 / 2023».
  • النقر على «إظهار النتيجة» لتعرض الشهادة الخاصة بالطالب.