التخطي إلى المحتوى
نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس، تزايد البحث من جانب طلاب الصف الرابع الابتدائي عن موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم وذلك بعد انتهاء العملية الامتحانية الخاصة بهم للفصل الدراسي الاول ، حيث شهدت محركات البحث علي منصات التواصل الاجتماعي اقبالا من جانب اولياء الطلاب مع اجل معرفة النتيجة الخاصة بهم في المواد الدراسية.

نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس

تعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي من الامور المهمة التي يبحث عنها الطلاب في كافة مدارس الجمهورية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم  بتشديد الرقابة علي طلاب الصف الرابع الابتدائي من حيث المواد الدراسية المقررة عليهم في ها الفصل ، حيث تعد الخطوة الاولي لهولاء الطلاب في اداء امتحانات خاصة بهم، الي جانب قيام وزارة التربية والتعليم ايضا بزيادة الاهتمام خاصة وان الاطفال لم يودوا امتحانات من قبل.

الطريقة الجديدة لاعلان النتائج

قامت وزارة التربية و التعليم باتباع نظاما جديدا في اعلان النتائج الخاصة بطلاب الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الاول حيث ان نتائج الطلاب سيتم إعلانها بالألوان وليس بالدرجات وهي كالتالي:

  •  الطريقة الخاصة باللون الأزرق: وهذا اللون معناه أن مستوى الطالب في هذا الفصل كان ممتاز الي اقصي درجة  مما ادي الي اكتسابه للعديد من المهارات ومجموعه يتخطي في هذا اللون من 85% إلى 100%.
  •  الطريقة الخاصة باللون الأخضر:  وهذا اللون معناه أن  مستوى الطال اهله لاكتسبب الكثير من المعلومات والمهارات وذلك بنسبة تتخطي من 65% إلى 84%.
  •  الطريقة الخاصة باللون الأصفر :  وهذا اللون معناه أن مستوي الطالب يتطلب الكثير من العمل من قبل الاهل وهو مجموعه من  50 % إلى 64%.
  •  الطريقة الخاصة باللون الأحمر:  وهذا اللون معناه  ان الطالب لم يؤدي بشكل جيد ولم ينفذ المهارات والمهام المطلوبة منه.

قد يهمك أيضاً :-