التخطي إلى المحتوى

كشفت الجريدة الرسمية صباح اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، عن صدور عدة قرارات جديدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدة بان تلك القرارت من المؤكد بان تدخل حيز التنفيذ خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينص الدستور على أن يبدأ العمل بالقرارات الجديدة فور نشرها في الجريدة الرسمية للدولة، وهو ما حدث بالفعل وتم نشر كل القرارات خلال العدد الصادر من الجريدة صباح اليوم.

أبرز قرارات الرئيس السيسي اليوم

قالت التقارير الإعلامية صباح اليوم، بأن الجريدة الرسمية للدولة قد نشرت قرار رقم 192 لسنة 2022 وذلك بشان موافقة الرئيس السيسي على الخطابات المتبادلة بين مصر وكوريا، والتي تنص على قيام حكومة كوريا بتقديم مبلغ مالي يصل لنحو 7 مليون و900 ألف دولار كمنحة إلى الحكومة المصرية، وذلك من أجل المساهمة في تنفيذ مشروع تحسين المشتريات الحكومية والذي يعمل عليه مجلس الوزراء في مصر خلال هذه الفترة.

كما نشرت الجريدة الرسمية للدولة صباح اليوم عدد كبير من القرارات التي تم اعتمادها من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال الاجتماع الأخير للحكومة، ومن المؤكد بأن يتم العمل بها بشكل رسمي في غضون الفترة القادمة.

للإطلاع على نص القرارات الرئاسية التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يمكن تحميل الجريدة الرسمية للدولة من خلال الرابط التالي: “من هنا“.