التخطي إلى المحتوى

توفر الشركة المصرية للاتصالات وي، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل إلكتروني حتى يوم 15 من كل شهر، حيث يحرص عدد كبير من المشتركين على الاستعلام عن فاتورة الهاتف لشهر نوفمبر الجاري لسدادها تجنبا في التعرض لسداد غرامة تأخير أو قطع الخدمة التي تؤدي بالتبعية إلى فصل الإنترنت.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات وي، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل سريع وإلكتروني لتوفير الوقت والجهد على المشتركين، حيث بإمكانهم الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات والاستعلام عن الفاتورة في ثواني معدودة.

ادفع قبل الغرامة.. طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

خطوات الاستعلام عن ‎فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر

يمكن للمشركتين مع الشركة المصرية للاتصالات وي، الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر الحالي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة لموقع الشركة المصرية للاتصالات،  والتوجه إلى خدمة دفع فواتير التليفون الأرضي.
  • إدخال البيانات المطلوبة وهي كود المحافظة التابع لها المستخدم ورقم الهاتف الأرضي الخاص به، ومن ثم يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.
  • تظهر مباشرة قيمة الفواتير المستحقة لدفعها.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر

أشارت الشركة المصرية للاتصالات وي، إلى أن فترة الاستعلام عن الفاتورة تبدأ من يوم واحد حتى يوم 15 من كل شهر، وكان متاح سداد الفاتورة من يوم 1 حتي يوم 15 من الشهر التالي، حيث يمكن للمستخدمين سداد فاتورة شهر نوفمبر الجاري بدون غرامة حتى 15 من شهر ديسمبر المقبل.

وأوضحت الشركة أن هناك مهلة شهر آخر قبل توقيع الغرامة أي حتى 15 يناير المقبل، ولكن سيتم إضافة غرامة تأخير على قيمة الفاتورة، وبعدها وفي حالة التأخير سيتم تحويل خط الهاتف للاستقبال فقط، وفي حالة التأخير يتم قطع الخدمة بشكل نهائي.

وأتاحت الشركة أكثر من طريقة لسداد  فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن للمشتركين الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية أو عن طريق الفيزا،  أو من خلال شركات التحصيل الموجودة في كافة أنحاء العالم.