التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مقربة من أسرة المطرب الشعبي ومغني المهرجانات “شحتة كاريكا”، بأن شقيقته والتي تدعى “رباب محمد” قد توفيت في وقت مبكر من مساء اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، وهذا في الوقت الذي نشرت فيه المطربة مي كساب تغريدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين شحتة كاريكا وشقيقته الراحلة، وعلقت قائلة: توفت إلى رحمة الله تعالى رباب محمد شقيقة شحتة كاريكا، نسألكم الفاتحة والدعاء.

وفاة شقيقة شحتة كاريكا

وبعد إعلان الخبر بدقائق معدودة، انهالت التعليقات على منشور الفنانة مي كساب سواء من جمهورها أو جمهور شحته وكذلك من بعض الفنانين والمشاهير، معبرين عن كامل دعمهم للمطرب شحته كاريكا في هذا الظرف الصعب، وسائلين الله سبحانه وتعالى بأن يرزقه الصبر والسلوان.

وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن الفنان “شحتة كاريكا” قد أكد بان استقبال واجب العزاء في شقيقته الراحلة سيكون أمام منزلهم بمنطقة المطرية في القاهرة، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص مراسم الدفن أو الجنازة.

وتتقدم أسرة موقع “بوابة نيوز مصر” بخالص التعازي إلى المطرب شحتة كاريكا في وفاة شقيقته الراحلة، سائلين المولى عز وجل بأن يرحمها ويغفر لها وأن يتقبل في جنات الخلد وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان.