التخطي إلى المحتوى

توجه شركات المياه والصرف الصحي بشكل دوري تنويهات وتنبيهات للمواطنين في حال انقطاع المياه عن أي منطقة في مصر، وهذا من أجل أن يقوم المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع والتي تمتد أحيانًا إلى 10 و12 ساعة كاملة، وهذا في حال وجود أعمال صيانة للمحطات أو تغيير مسار خط رئيسي.

انقطاع المياه 12 ساعة عن تلك المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، بأن المياه سوف تنقطع عن مدينة ومركز ناصر بشكل كامل، وهذا بجانب وجود ضعف في المياه عن قرى “بلفيا وأبنشا” في مركز بني سويف، وذلك خلال يوم السبت المقبل والموافق 5 نوفمبر 2022.

وبحسب بيان الشركة، فإن بداية فترة انقطاه المياه سيكون في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساء نفس اليوم، أي أن انقطاع المياه سوف يستمر على مدار 12 ساعة كاملة.

ونوهت الشركة بأن السبب وراء هذا الانقطاع في المياه عن تلك المناطق هو وجود أعمال تطهير بمحطة مياه أشمنت بمركز ناصر، ولهذا سيكون من الضروري قطع المياه خلال هذه الفترة بهدف رفع كفاءة المحطة وتطويرها وتقديم خدمات أفضل للمواطنين خلال الشهور المقبلة.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف من كل المواطنين في المناطق المذكورة، ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، وهذا في الوقت الذي ستقوم فيه الشركة بتوفير سيارات مياه شرب نقية للمواطنين والتي يمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي رقم تليفون أرضي أو محمول.