التخطي إلى المحتوى

تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي بتوجيه التنبيهات بشكل مستمر إلى المواطنين في حال قيامها بقطع المياه لأي مدة وخاصة في حال كانت تلك المدة قد تصل لنحو ساعات، وهذا حتى يتمكن كل المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعلى الأخص بالنسبة لأصحاب المخابز والمستشفيات وباقي المنشآت التي تحتاج إلى المياه بشكل مستمر.

قطع المياه عن تلك المناطق لمدة 12 ساعة كاملة

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، بأنها ستبدأ في قطع المياه عن مدينة نبروه بالكامل، وهذا لمدة 12 ساعة كاملة، وذلك بدءًا من الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2022 وحتى الساعة 6 صباح يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022.

وشدد الشركة في بيان رسمي لها إلى كون هذا الأمر يرجع إلى رغبتها في عمل صيانة دورية لمحطة رفع نبروه، وهو ما يجبرها على قطع المياه لمدة 12 ساعة لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وأشارت شركه مياه الشرب في الدقهلية إلى ضرورة قيام المواطنين والمستشفيات وكذلك أصحاب المخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع، وهذا في الوقت الذي تحاول فيه الشركة توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة طوال مدة قطع المياه من السادسة مساء الخميس وحتى الساعة السادسة صباح الجمعة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون المواطنين بإمكانهم طلب سيارات مياه الشرب من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن “125” من أي تليفون أرضي.