التخطي إلى المحتوى

“الأخضر طالع للسما” سعر الدولار الجديد مقابل الجنية المصري يشهد زيادة جديدة اليوم،

يرتفع سعر الدولار والعملات الاجنبية في هذه الايام بسرعة و تطور فائقين، حيث أنه تتصدر مواقع البحث الالكترونية البحث عن سعر الدولار الجديد مقابل الجنيه المصري، و قد ارتفع سعر الدولار أمس يوم الاحد الموافقر 30/10/2022 حتى تم تسجيله في البنوك المصرية اليوم الاثنين الموافق 31/10/2022 بسعر 24.00 جنيه للشراء و سعر 24.10 للبيع مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار في مصر

تم ارتفاع سعر الدولار في خلال الايام الماضية بطريقة تجعل الماطنين ترتعب من ما هو قادم، و قد تم تسجيل الدولار في البنوك المصرية كالاتي:

  • سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى: تم تسجيل سعر الدولار في البنك المركزي بسعر24 جنيها للشراء، وبسعر 24.10 جنيها للبيع مقابل الجنيه المصري.
  • سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى: تم سجيل سعر الدولار في البنك الاهلي بسعر23.80 جنيها للشراء، و بسعر23.90  جنيها للبيع مقابل الجنيه المصري.
  • سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib: تم تسجيل سعر الدولار في البنك التجاري بسعر23.80 جنيها للشراء، و بسعر23.90 جنيها للبيع مقابل الجنيه المصري.
  • سعر الدولار فى بنك مصر: تم تسجيل سعر الدولار في بنك مصربسعر23.80 جنيها للشراء، وبسعر23.90 جنيها للبيع مقابل الجنيه المصري.
  • سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي: تم تسجيل سعر الدولا في مصرف أبوظبي الإسلامي بسعر24.12 جنيها للشراء، وبسعر 24.20 جنيها للبيع مقابل الحنيه المصري.
  • سعر الدولار في بنك الكويت الوطني: تم تسجيل سعر الدولارفي بنك الكويت الوطني بسعر  24.15 جنيها للشراء، وبسعر 24.20 جنيها للبيع مقابل الجنيه المصري.

أزمة ارتفاع سعر الدولار

يرتعب المصريين من الارتفاع الملحوظ  لسعر الدولار في البنوك المصرية، حيث انه تقل قيمة الجنيه المصري مقابل ارتفاع سعر العملات الاخرى، ومما يؤثر ذلك بالسلب على السلع و المنتجات الاقتصادية والاستيراد في دول العالم، مما يجعل البلاد تم بأزمة اقتصادية شديدة.