التخطي إلى المحتوى



هُنا.. نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي لشهر اكتوبر 2022 لجميع المواد الترم الاول عبر موقع الوزارة

أطلقت وزارة التربية و التعليم نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي لشهر اكتوبر 2022 لتسهيل الامور على الطلب و الطالبات و أولياء الأمور، فيقوم الكثير من الاهالي بالبحث عن تلك النماذج الاسترشادية و الاجابات الخاصة بها التي اطلقتها وزارة النربية و التعليم للتدريب على امتحانات شهر أكتوبر، و في هذا المقال سنعرف كيفية تحميل النماذج.

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 2022

تم اقتراب موعد امتحانات شهر أكتوبر للصف الرابع الابتدائي، حيث طرحت وزارة التربية و التعليم النماذج الاسترشادية الخاصة بكل مادة، و عملت على توفير مجموعة كبيرة من الاسئلة الهامة عن طريق اصدار اكثر من نموذج للمادة الواحدة، و حتى تشهل عملية التدريب و المذاكرة على الطلاب و أولياء الأمور من خلال توفير الاجابات مع الاسئلة،

كيفية تحميل نماذج وزارة التربية و التعليم

صرحت وزارة التربية و التعليم بأن تحميل النماذج سيكون سلس و سهل على الطلاب و أولياء الأمور لأنها قامت بتجميع النماذج بصيغة pdf و يمكن تنزليها من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  1. يتم الدخول على موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي لتحميل نماذج الصف الرابع للترم الأول.
  2. ثم يتم الضغط من قبل الطالب على نماذج امتحانات الوزارة الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي، و اخيار المادة التي يرغب في تحميلها.
  3. ثم يقوم بالنقر على علامة التحميل الموجودة في أعلى الصفحة، و سيتم تنزيل النماذج على الجهاز الخاص بالطالب.

جدول امتحانات شهر اكتوبر للصف الرابع الابتدائي

و اطلقت وزارة التربية و التعليم المواعيد الموجحدة لامتحانات شهر أكتوبر الترم الاول للصف الرابع الابتدائي 2022-2023 و سيتم بدء الامتحانات من يوم 30 أكتوبر الجاري و ستنتهي في يوم 3 من شهر نوفمبر:

  • يوم الأحد 30 أكتوبر: اللغة العربية و الدين.
  • يوم الإثنين 31 أكتوبر: اللغة الإنجليزية و الحاسب الآلي.
  • يوم الثلاثاء 1 نوفمبر: العلوم و التربية الفنية.
  • يوم الأربعاء 2 نوفمبر: الجبر و الهندسة.
  • يوم الخميس 3 نوفمبر: الدراسات الاجتماعية.