التخطي إلى المحتوى

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بأن قائد الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا” قد دخل في مشادة كلامية معه خلال مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت يوم أمس الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2022، والتي نجح الأهلي في تحقيق الانتصار والفوز بها من أجل وضع النجمة الثانية عشر للقلعة الحمراء في بطولة السوبر.

حسين الشحات: شيكابالا شتمنى وهذا هو ردي عليه

تحدث لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، عن حقيقة وجود مشادة بينه وبين لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا على هامش مباراة القمة التي أقيمت يوم الأمس بين الأهلي والزمالك.

وقال “الشحات” في تصريحات إعلامية بعد المباراة: “مش عارف ليه شيكابالا عمل معايا كده، فجأة لقيته يقوم السباب لي، فسألته، أنت تقصدني أنا، قالي أيوه، سألته مرة أخرى، فأجاب ايوه بشتمك أنت”.

وأكمل لاعب الأهلي تصريحاته قائلًا: “لا أعرف سبب قيام شيكابالا بهذا الأمر، أنا من أكتر الناس للي دفعت عن شيكابالا في الفترة الأخيرة، ولا أجد تفسير لما قام به حتى الآن”.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تمكن من تحقيق الانتصار والفوز على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء سجلهما الثنائي برونو سافيو وكريم فؤاد، ليتوج الأهلي بلقب بطولة السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه.