التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم الجمعة، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر توجيهات وتعليمات صارمة إلى الجهات المعنية بشأن ضرورة تجهيز مدينة السيارات المتكاملة بجميع المرافق اللازمة، وذلك من أجل أن تبدأ بشكل فوري في خدمات كل المواطنين وخاصة أصحاب السيارات خلال الفترة القادمة.

قرار هام من الرئيس السيسي يسعد أصحاب السيارات

في هذا الصدد، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي قد قام بزيادة إلى مدينة السيارات صباح اليوم و أطلع بنفسه على الموقف التنفيذي لمدينة السيارات المتكاملة والتي تقع على مساحة 57 فداناً على تقاطع محور محمد نجيب مع طريق المحاجر، وتسع 4000 سيارة.

وأوضح السفير بسام راضي، بأن تلك المدينة سوف تشمل بنية تحتية وعدد من ساحات الانتظار وشبكة طرق داخلية، وهذا بجانب عدد كبير من الخدمات عالية المستوى ومراكز الفحص والصيانة وقطع الغيار، فضلًا عن وجود 10 بوابات للدخول وكذلك عدد من المحال التجارية والبنوك ومقرات للشهر العقاري، وكذلك عدد من مباني الحماية المدنية والإسعاف وكذلك المرور.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في تصريحات إعلامية منذ قليل، بان الرئيس السيسي قد أعطى تعليمات صريحة بضرورة أن يتم تزويد مدينة السيارات التي ستخدم مئات الآف من المواطنين بعدد من المرافق بجميع أنواعها، من أجل أن تستطيع تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات المطلوبة منها بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة.