التخطي إلى المحتوى

كشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، فصل التيار، غدا الإثنين، عن 3 محافظات لعمل الصيانة الدورية اللازمة لمحطات الكهرباء داخلها، وهي بني سويف والدقهلية والإسكندرية، وذلك في الفترة الصباحية، وتستمر إجراء الصيانة ببعض المناطق لعدة أيام متتالية طبقًا لجدول زمني تعلنه الشركة.

فصل التيار الكهربائي ببني سويف

واعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف عن انقطاع التيار الكهربائي عن مركزى ببا وبني سويف، وذلك لعمل الصيانة الدورية للمغذيات الكهربائية اللازمة وتعزيز الخدمة لمشتركي الشركة، ويكون فصل التيار الكهربائي على مناطق الضرائب وكورنيش النيل ومساكن الإيمان ومستشفى الغسيل الكلوي وخلف جنينة عبد السلام عارف وقرية الأباصرى وذلك اعتبارًا من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 صباحا.

فصل التيار الكهربائي بالدقهلية

اشحنوا الكشافات.. اعرف خريطة فصل التيار الكهربائي اليوم بـ 3 محافظات

كما كشفت محافظة الدقهلية اليوم، عن انقطاع التيار الكهربائي، غدًا الإثنين، وذلك لإجراء الصيانة الدورية اللازمة للوحة التوزيع التي تغذي قطاع كهرباء جنوب الدقهلية، وسينقطع التيار الكهربائي على منطقة سندوب وعزبة فاطمة هانم وقرية الراتنجات بسندوب وسكة سندوب ومصنعي الخشب الحبيبي، وذلك اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

كما سيتم انقطاع التيار الكهربائي عن معظم القري منها قرية خفاجة وقرية فياض وعويس وقرية دليل البحر وقرية الشرقاوى وقرية الخلايلة وقرية الرفاعي وقرية منشية أبو ماضي وقرية الخلايلة وقرية السيد البداية قرى مراكز دكرنس والمطرية والجمالية وقرية الحاج قطب وقرية الدفانوة الجديدة وقرية المشابك.

فصل التيار الكهربائي بالإسكندرية

كما صرحت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، عن انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق منها شارع الجمرك وشارع الشريف وشارع قطامش محرم بك وشارع باب سدرة عمر أفندي وشارع بورسعيد والقباري والهانوفيل، وذلك اعتبارًا  من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا، وذلك لإجراء اعمال صيانة محولات الكهرباء والمغذيات الرئيسية.