التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي الشهير أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن آخر مستجدات أزمة محمود كهربا لاعب فريق النادي الأهلي، معلنًا عن موعد انتهاء إدارة الفريق الأحمر من حل أزمة كهربا، وأكد شوبير بإن إدارة القلعة الحمراء قد استقرت على كافة التفاصيل مع اللاعب محمود كهربا، بخصوص سداد قيمة الغرامة.

موعد انتهاء إدارة الأهلي من أزمة كهربا وسداد الغرامة

وصرح أحمد شوبير، بأن إدارة النادي الأهلي تقوم بإنهاء أزمة كهرباء عند توفر سيولة مالية في خزينة النادي، قائلًا في تصريحات إذاعية “الأهلي سوف ينتهي من أزمة محمود كهربا عند دخول سيولة مالية لخزينة النادي”.

وعلق شوبير على مستوى اللاعب أحمد عبد القادر قائلًا “أحمد عبد القادر يعاني من عدم ثبات المستوى الفني، وعليه أن يحذر من ذلك في ظل قوة المنافسة، حيث تألق في مواجهة الاتحاد المنستيري قبل أن تتراجع بصماته في مواجهة الإسماعيلي”، ونصح شوبير اللاعب أحمد عبد القادر بالعمل على تحسين أدائه وتطوير مستواه الذي تراجع بصورة واضحة.

موعد انتهاء إدارة الأهلي من أزمة كهربا وسداد الغرامة
اللاعب محمود كهربا

ويستعد النادي الأهلي لمباراة أسوان، المقرر بأن تقام مساء اليوم الأحد ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، واختتم النادي الأهلي تمريناته على ملعب التتش، بعد حضور محاضرة مع المدير الفني للقلعة الحمراء “مارسيل كولر”، وتداول كولر كافة تفاصيل الجوانب الفنية والخططية، ليقوم لاعبي الفريق الأحمر بفقرة إحماء يعقبها تدريبات بعد انتهاء المحاضرة.

مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني لكرة اليد

وعلى سياق منفصل، نافس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي نظيره ماجديبورج الألماني، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتمكن ماجديبورج الألماني من الانتصار على النادي الأهلي محققًا نتيجة 36-28 خلال المباراة المقامة في المملكة العربية السعودية.