التخطي إلى المحتوى

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانها الرسمي بشأن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة، خلال ال6 أيام القادمة بداية من غدًا الاثنين 24 أكتوبر وحتى يوم السبت القادم 29 أكتوبر، وأوضحت الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقع حدوثها، محذرة من تساقط أمطار متفاوتة الشدة خلال الفترة القادمة على بعض مناطق الجمهورية ونشاط الرياح أحيانًا.

حالة الطقس خلال ال6 أيام القادمة

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن تشهد الأيام القادمة طقس مائل الحرارة خلال ساعات النهار، على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، وأن يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب الصعيد، وأوضحت الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال ساعات الليل، وأن الليل في أوله يشهد طقس لطيف وفي آخره يكون الطقس مائل للبرودة على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس خلال ال6 أيام القادمة
حالة الطقس خلال ال6 أيام القادمة

وتضمن بيان الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الأيام القادمة، والتي جاءت كالتالي:

  • يوم الاثنين 24 أكتوبر:
  1. تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا والصحراء الغربية على فترات متقطعة.
  2. تنشط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
  • يوم الثلاثاء 25 أكتوبر:
  1. تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة، قد تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40 تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة.
  2. تنشط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.
  • يوم الأربعاء 26 أكتوبر:

تساقط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانًا بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

  • المدة من الخميس 27 أكتوبر وحتى السبت 29 أكتوبر:

تنشط رياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.