التخطي إلى المحتوى

ما زالت أمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تبوح بالكثير من التفاصيل يوما بعد يوما، فبعد أن دخلت المستشفى على يد شقيقها محمد عبد الوهاب بقصد  علاجها من إدمان المخدرات وإتهام كلا من طليق الفنانة حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ بالسبب في إدمانها، خرج حسام حبيب ليكشف العديد من المفاجآت المثيرة عن الأزمة.

وقال حبيب في مداخلة ببرنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب على قناة ام بي سي مصر، إن هناك من كان يستغل الفنانة شيرين بشكل مستمر ومع وجوده معه منع ذلك وتصدى لهم، مضيفا  “وجودي مكنش محبب من الناس اللي حواليها، لأنهم اكتشفوا ان الحنفية اتقفلت، معقبا:” شيرين كان عندها رقم صادم في البنك، أنا كان عندي فلوس أكتر منها بكتير، ومن قبل ما نتجوز، هي عندها نجاح واسم لكن مش بيترجم لأي حاجة خالص، شيرين كانت منهوبة وأنا كنت العدو الأول لأي حد عايز ياخد حقها”.

رجعنا لبعض أزواج بدون ورق

وكشف حسام حبيب مفاجأة، حيث أنه عاد  إلى الفنانة شيرين أزواج بدون ورق، وتابع في تصريحاته: “شيرين كانت منهوبة من الناس اللي عايشين من خيرها، كانت بتأكلهم وتشربهم وكانوا عايزين يمتلكوها، وكان هدفهم ان الشخص ده لازم يمشي، ومش هنكر انهم نجحوا، وشيرين استنجدت بيا لأنها كانت بتتنهش وكانت عاوزاني أنقذها من الناس اللي طمعانين فيها، ز بعد الانفصال إحنا اتصالحنا ورجعنا أزواج أنا وشيرين وماقلناش لحد، اتطلقنا على ورق ورجعنا بدون ورق”.

حسام حبيب يكشف المستور في أزمة شيرين.. أزواج بدون ورق ومحاولة انتحار بالمستشفى

محاولة انتحار شيرين بالمستشفى

وأشار حبيب في تصريحاته إلى أن الفنانة لديها ورثة وهددها بالحجر عليها، الأمر الذي دفعهما إلى أخذ الاحتياطيات المطلوبة لتأمين أموال شيرين لصالح بناتها، معقبا “شقيق شيرين قاطع علاقته بيها منذ عامين، ما السبب وراء ظهوره الآن؟ وكان جاي يعتدي علينا ومعاه صحابه مش بس أطباء”.

وأضاف الفنان، أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفي ورفضت الأكل لمدة 3 أيام متواصلة ولكنها تناول الطعام بعد ذلك، مشيرا إلى أن الفنانة تعاني من حالة نفسية صعبة وفقا لأحد الأطباء المسؤولين عن علاجها في المستشفى قائلا “شيرين بتمر بظروف صعبة، ويارب تمر منها على خير، أنا بحب شيرين، و”حب الرجل لـ المرأة” وليس حب الأصدقاء، وأنه يتمنى لها أن تعيش حياة سعيد، وأقسم بالله العظيم أنا شفت شيرين نازلة حافية من بيتها لابسة البيجاما متعرضة للسحل والضرب مفتوح عليها مطواة أمام طبيب ومنقولة في عربية رغما عنها”.

وكشف حبيب أن تعرض للضرب وتكسير في الضلوع على يد شقيق شيرين ومن كان معه، حيث قال “اتضربت من اللي اعتدوا على شيرين، وضلوعي اتكسرت، والبنت المساعدة لها برده، اتعرضت للضرب والإهانة. اللي حصل ميدلش إن دول دكاترة أو أطباء”.