التخطي إلى المحتوى

أتاحت إدارة التشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة، ما يقرب من 16 فرصة عمل للشباب خريجى كليات الهندسة من أقسام الدعم الفني، وقواعد البيانات، والنظم والشبكات، وذلك للحصول على فرصة عمل بشركة مركز معلومات مصر بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية الثانية، وجاء ذلك في ضوء سعى وزارة القوى العاملة إلى إتاحة فرص عمل جيدة ومناسبة للشباب بكافة وحدات القطاع الخاص الاستثماري في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وأصدرت وزارة القوى العاملة، بيانا صحفيا لها اليوم السبت،تؤكد فيه أن فرص العمل المتوفرة داخل الشركة تتطلب 5 مهندس دعم فني، و5 مهندس قواعد بيانات، و3 مهندسين نظم، و3 مهندسين شبكات.

فرصة عمل
فرصة عمل

شروط التقدم لفرصة عمل

كما وضعت عددا من الشروط التي يجب أن تتوفر  المتقدمين لشغل تلك الوظائف وهي أن يكون لدي المتقدم مؤهل عالٍ مناسب، ولا يتخطى سن المتقدم عن 40 عاما، كما حدت الراتب على أن يبدأ من خمسة آلاف جنيه وفقا لخبرة المتقدم.

كما تابعت وزارة القوى العاملة في بيانها الصحفي، أن مكان التقدم إلى الوظيفة سوف يكون في مقر إدارة التشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة الطابق الرابع، والعنوان 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر – القاهرة.

وعلى صعيد آخر قام وزير القوى العاملة حسن شحاتة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتدشين ملتقى توظيف، بالمشاركة مع 59 شركة، تتيح 5948 فرصة عمل للشباب لكافة المؤهلات بتخصصات متنوعة، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري بمحافظة الشرقية، والذي من المقرر أن يبدأ يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر الجاري، في نادي بروسيا، بمدينة العاشر من رمضان.

كما أكدت وزارة القوى العاملة، أن ذلك جاء في ظل دور وزارة القوى العاملة الفعال في إتاحة فرص عمل  مجزية وجادة للشباب بالقطاع الخاص وبالاشتراك مع مؤسسات المجتمع المدني، لتوفير  مستوى معيشة يليق بهم وتقديم أجود أنواع الخدمات للمواطنين.