التخطي إلى المحتوى

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن أول تحرك لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بشأن عدم تطبيق العدالة في الحضور الجماهيري في المباريات مع بداية الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد السماح بدخول جماهير الزمالك في مباراة سموحة أكبر من الجماهير المسموحة للأهلي في مباراة الإسماعيلي.

وظهرت جماهير الزمالك أكثر من العدد المسموح والمقرر في كل مباراة والتي حددته رابطة الأندية بواقع 3 آلاف لكل فريق في المباراة حيث امتلأت جوانب استاد برج العرب من جمهور الزمالك أمام سموحة بشكل ملفت الأمر الذي أثار غضب الجماهير الأهلاوية وأعضاء مجلس الإدارة، الذين أبدوا اعتراضهم على نسبة حضور الجماهير.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية قد أعلن في تصريحات سابقة عن زيادة عدد الجماهير إلى 6 آلاف مشجع في كل مباراة بواقع 3 آلاف مشجع لكل فريق.

وقال المدير التنفيذي للأهلي خلال تصريحات من خلال قناة الأهلي عبر برنامج ملك وكتابة: “أن مجلس الإدارة أرسل خطابا إلى رابطة الأندية وطالبنا بضرورة الالتزام بعدد الحضور الجماهيري في مباريات الدوري، ونطالب بالعدالة في السعة الخاصة بالحضور الجماهيري ولا يجب استثناء أحد”.

قرار عاجل من الأهلي على زيادة عدد جماهير الزمالك في المدرجات

اعتراضات من الأهلي

وأبدى طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، اعتراضه على عدم تحقيق العدل في السماح بالحضور الجماهيري بين الزمالك والأهلي، حيث نشر صورا من خلال الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لمقارنة عدد الجماهير في مباراة الإسماعيلي بجماهير نادي الزمالك في مباراة سموحة بالدوري.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحات بمداخلة هاتفية، لابد من وجود عدالة في الحضور الجماهيري وهذا أمر لابد منه، والجميع لاحظ الفرق الكبير في العدد المسموح للزمالك والذي تخطى أكثر من العدد المقرر من رابطة الأندية بواقع 3 آلاف مشجع لكل فريق.