التخطي إلى المحتوى

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة قوية، بسبب إصابة محمود حمدي  الونش مدافع الفريق في المباراة الماضية أمام فريق سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري والتي فاز فيها الفارس الأبيض بهدفين بدون مقابل، حيث أضطر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى تغيير اللاعب بعد  تعرضه لإصابة قوية لم يستطع بسببها استكمال المباراة.

طبيعة إصابة محمود حمدي الونش

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب محمود الونش قد خضع لفحوصات أولية أثبتت إصابته بشكل مضاعف في العضلة الخلفية بقطع في أوتارها، إضافة إلى احتياجه إلى إجراء عملية جراحية دقيقة في الخارج، بالإضافة إلى معاناته من إصابة قديمة في غضروف الركبة وكان من المقرر أن يجري عملية جراحية الموسم الماضي وتم تأجيلها بسبب تلاحم المباريات.

مدة غياب الونش عن الملاعب

وكشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، المدة التي يحتاجها محمود الونش للعودة من جديد إلى الملعب بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسببوك منشور جاء نصه: ” مصدر داخل الزمالك: إصابة الونش مضاعفة بسبب عدم إجراء جراحة الركبة منذ الموسم الماضي، اللاعب سيسافر لقطر خلال ساعات للخضوع لجراحة هناك، فترة غياب الونش ستزيد عن 3 شهور”.

صدمة لجمهور الزمالك.. أحمد حسن يكشف مدة غياب محمود الونش بعد إصابته

وتعد إصابة محمود الونش ضربة موجعة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك  خاصة وأن فيريرا مدرب الفريق يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات، خاصة وأن الفارس الأبيض ينتظره العديد من المباريات الحاسمة خلال الفترة المقبلة أبرزها مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات بكأس السوبر المصري، ومن بعده دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمسابقات المحلية مثل الدوري وكأس مصر.

أول تعليق من الونش

وعلق محمود حمدي الونش مدافع الزمالك على إصابته يوم الأربعاء الماضي بمباراة سموحة، حيث نشر عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصي إنستجرام رسالة كتب فيها: “الحمدلله على قضاء الله وقدره”.