التخطي إلى المحتوى

يواصل فريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو  فيريرا، الاستعدادات الخاصة لمباراة سيراميكا كليو باترا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، حيث  يسعى الفارس الأبيض لمواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق بعد  الفوز على سموحة في الجولة الأولى بهدفين بدون مقابل والصعود إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك مع سيراميكا يوم الأحد المقبل الـ 23 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى فيريرا إلى حصد الـ 3 نقاط، وأن تكون المباراة المقبلة هي بروفة لمباراة الأهلي المقبلة في كأس السوبر في الإمارات لحصد بطولة جديدة تضاف إلى دولاب بطولات القلعة البيضاء.

وتكون مباراة الأحد بين سيراميكا والزمالك منقولة على شبكة قنوات أون تايم سبورت المجانية على النايل سات، بعد  حصولها على حقوق البث والرعاية لمباريات الكأس والدوري في مصر.

بروفة كأس السوبر.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

غيابات بالجملة في صفوف الزمالك

ويعاني فريق الزمالك من كثرة الإصابات قبل مواجهة سيراميكا يوم الأحد  المقبل، من كثرة الغيابات الخاصة بالفريق، حيث يغيب عن المباراة محمود الونش مدافع الفريق بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي فاز فيها الفارس الأبيض بهدفين لـ شيكابالا وسامسون، حيث خرج الونش مصابا وتأكد غيابه لأكثر من 3 أشهر بعد الفحوصات التي خضع لها وأثبتت إصابته بقطع في أوتار العضلة الخلفية، وإصابته من قبل بقطع في الغضروف من الموسم الماضي ولكن تم تأجيل العملية بسبب ضغط المباريات وتلاحمها.

كم يغيب عن الفريق اللاعب إبراهيما نداي بعد إصابته مؤخرا في الركبة وعدم دخوله في مباراة سموحة الماضي، إضافة إلى حسام أشرف، وحسام عبد المجيد بسبب انضمامهم إلى المنتخب الأوليمبي في تصفيات إفريقيا