التخطي إلى المحتوى

تسيطر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في الإمارات يوم الجمعة المقبل  28 أكتوبر الجاري، على اهتمامات جمهور القطبين على الرغم من خوض الأهلى مباراة يوم الأحد المقبل أمام أسوان، ويخوض في نفس اليوم الزمالك مباراة مع سيراميكا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد هزاع بأبوظبي، وتكون المباراة منقولة على أكثر من قناة فضائية مثل أون تايم سبورت، وقنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات.

ويعاني الزمالك من الغيابات قبل مباراة الجمعة، حيث تعرض لضربة قوية بإصابة اللاعب محمود حمدي الونش الذي يعتمد عليه فيريرا مدرب الفريق في خط الدفاع وتأكد غيابه لفترة تتعدى الـ 3 أشهر بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وفي غضروف الركبة وقطع في أوتار الركبة.

كما يغيب عن الزمالك اللاعب إبراهيما نداي الذي يعاني من إصابة في الركبة أيضا وخرج من حسابات المدرب في مباراة سموحة الماضية، ويغيب أيضا اللاعب نبيل عماد دونجا بعد خضوعه لعميلة في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية وما زال يحتاج إلى فترة تأهيل.

أزمة في دفاع الأبيض.. بالأسماء: الغائبون عن الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أما في الأهلي فحظوظه أفضل من الزمالك من ناحية الإصابات حيث تعتبر الصفوف مكتملة أكثر، حتى أن من الممكن أن يكون بيرسي تاو في قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات بعد عودته من الإصابة، ولم يتبقى سوى اللاعب  عمار حمدي والذي اقترب أيضا من العودة من الإصابة.

غيابات الفريق بسبب المنتخب الأوليمبي

ويغيب عدد من اللاعبين عن الفريقين بسبب انضمامهم إلى المنتخب الأوليمبي في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة في المغرب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس، حيث استدعى مدرب المنتخب ميكالي  من الأهلي كلا من ” مصطفى سعد ميسي ومحمد مغربي رأفت خليل وعبد الرحمن رشدان وحمزة علاء واحمد نبيل كوكا وكريم الدبيسي ومحمد أشرف”، في حين ضم من الزمالك كلا من حسام أشرف محمد طارق وحسام عبد المجيد.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة من جانب مرتضى منصور مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة لحل أزمة اللاعب حسام عبد المجيد خاصة بعد إصابة محمود الونش، حيث وصل الطرفان لاتفاق أن يشارك اللاعب في مباراة الأحد أمام منتخب إيسواتيني يوم الأحد المقبل على أن ينضم لبعثة الزمالك المسافرة للإمارات لخوض مباراة الأهلي.