التخطي إلى المحتوى

صدمة جديدة تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في السوبر المصري والمقرر إقامته على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وهو الديربي المصري الذي تترقبه جماهير الفريقين بشكل خاص.

إصابة محمود حمدي الونش في مباراة الزمالك أمام سموحة

وأكد الجهاز الفني لنادي الزمالك أن محمود حمدي الونش سيغيب عن مباراة الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة أمس والتي كشفت الأشعة عن تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الخلفية.

الونش مهدد بالغياب مدة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع

وأوضحت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن الونش سيغيب عن الزمالك لمدة 3 أسابيع على الأقل حتى يتم شفاؤه بشكل كامل، وبالتالي فهو لن يحلق بمباراة السوبر المصري المقرر إقامته يوم 28 أكتوبر الجاري على استاد هزاع بن زايد، وبالتالي غياب الونش يضع الزمالك في موقف صعب في ظل الاعتماد على اللاعب بشكل كامل في قيادة دفاع الزمالك.

دفاع الزمالك في ورطة بعد غياب نجم الفريق عن مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي
أول تعليق من محمود حمدي الونش على إصابته وغيابه عن السوبر

أول تعليق من محمود حمدي الونش على إصابته وغيابه عن السوبر

وعلق محمود حمدي الونش على الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة الزمالك وسموحة والتي خرج على أثرها ولم يكمل المباراة قائلا عبر حسابه على إنستجرام: “الحمد لله على قضاء الله وقدره”، في إشارة إلى غيابه عن مباراة سيراميكا في الدوري المحلي والأهلي في السوبر المحلي في الإمارات.

وتفوق الزمالك في مباراة أمس على سموحة ليتمكن من الفوز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أمس ومن المقرر أن يواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.