التخطي إلى المحتوى

ينتظر جمهور الكرة المصرية والعربية، المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري والمقرر له يوم الجمعة الموافق الـ 28 من أكتوبر الجاري على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وهي المباراة التي تجمع بين بطل الدوري والكأس في مصر ، ويشارك الزمالك في المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس والأهلي كالطرف الثاني في المباراة النهائية لكأس مصر، ووصيف البطولتين.

موعد السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك  في السوبر المحلي يوم الجمعة بعد المقبلة 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي منذ أيام عن اقتراب نفاذ تذاكر المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية.

ومن المقرر أن تنقل أكثر من قناة فضائية المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث تكون منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

السوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك بالإمارات والقنوات الناقلة

ويسعى نادي الزمالك في المباراة المرتقبة إلى إثبات تفوقه على الأهلي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد الفوز عليه في نهائي كأس مصر نسخة 2021، ومن قبل الفوز ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي، في حين يسعى المارد الأحمر إلى العودة إلى منصات التتويج وبدء صفحة جديدة مع المدرب السويسري مارسيل كولر وتعويض الجماهير عن الموسم الماضي الذي خسر فيه الفريق أكثر من بطولة مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها الدوري المصري وكأس مصر.

ونجح الأهلي والزمالك في تخطي عقبة الجولة الأولى من الدوري العام للموسم الجديد، حيث فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف على ملعب الجيش ببرج العرب، في حين حقق الزمالك فوزا على نادي سموحة بهدفين بدون مقابل، ليخطف كل فريق 3 نقاط غالية في سباق الدوري.