التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات القليلة الماضية، بعض الأنباء حول وفاة المحامي “فريد الديب”، وكان المحامي “طارق العوضي”، قد خرج للتعليق على ما تم تداوله من أنباء، موضحًا حقيقة وفاة فريد الديب، من خلال منشور رسمي قام بنشره للمتابعين عبر صفحته الرسمية على برنامج التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

حقيقة وفاة فريد الديب

وكان العوضي قد نشر على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، منشور رسمي يؤكد من خلاله، أن المنشورات التي تم تداولها بخصوص وفاة فريد الديب ما هي إلا مجرد شائعة لا صحة لها على الإطلاق، موضحًا ” الأستاذ فريد الديب المحامي بخير.. نرجوكم عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس”.

وفي سياق متصل، كان المحامي “فريد الديب” قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية، تم نقله على إثرها للمستشفى، لتلقى الرعاية الصحية، وذلك على خلفية تدهور حالته الصحية مؤخرًا نتيجة مضاعفات إصابته بسرطان الدم، ومكوثه بالمستشفى لفترة لتلقى الرعاية الصحية.

حقيقة وفاة فريد الديب
فريد الديب

كما وقمنا بالتواصل مع أسرته، والتي أكدت لدورها على تعرضه لوعكة صحية تم على إثرها نقله للمستشفى، حينها صرح أحد أفراد الأسرة “بالفعل نحن حاليا في المستشفي وهو يعاني من مضاعفات مرض اللوكيميا.. سرطان الدم”، ليضيف بعدها “هو لم يتم نقله للعناية المركزة حتي الآن.. الحمد لله؛ دعواتكم له”، وفي رسالة توجه بها المحامي “طارق العوضي”، ناشد من خلالها ضرورة مراعاة التأكد من صحة الأنباء قبل نقلها، خاصة تلك الأنباء التي تؤثر على الآخرين، مع ضرورة عدم الالتفات حول الشائعات، مؤكدًا أن أسرة فريد الديب أكدت على أن حالته الصحية مستقرة إلى الآن، وأنه لا صحة للأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بخصوص وفاته.