التخطي إلى المحتوى

أبدى مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن، رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد وضعه على قائمة الانتظار، ودخوله في مشادة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأمر الذي ترتب عليه توقيع عقوبة على اللاعب 200 ألف جنيه، بعد لغة التهديد باللعب في صفوف الزمالك أو بيراميدز، خاصة أنه متمسك بموقفه الرافض للمبادلة أو الإعارة إلى أحد الأندية.

صلاح محسن يفتح خطوط اتصال مع سيراميكا كليوباترا

وأعرب نجم النادي الأهلي عن غضبه بعد وضعه على قوائم الانتظار، خاصة أنه يسعى لإيجاد أي نادٍ من أجل الانضمام إليه واللعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل، وأكدت مصادر قريبة من اللاعب صلاح محسن أن لاعب الأهلي فتح خطوط اتصال مع أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مع أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي بداية من الموسم المقبل.

أحمد سامي يعد صلاح محسن باللعب أساسيا في صفوف سيراميكا

ورفض صلاح محسن، في البداية الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا خوفا من عدم الحصول على فرصته في المشاركة في ظل تواجد النيجيري جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان العائد مؤخرا إلى سيراميكا، إلا أن أحمد سامي المدير الفني للفريق أكد له ثقته الكبيرة في قدراته الهجومية والاعتماد عليه في الموسم المقبل، معربا عن ثقته في إعطائه الفرصة كاملة وتواجده ضمن التشكيل الأساسي لـ سيراميكا، الأمر الذي جعل صلاح محسن يوافق مبدئيًا على الرحيل إلى صفوف سيراميكا على سبيل الإعارة بدءا من الموسم المقبل.

صلاح محسن: أنا في أكبر ناد بأفريقيا.. إزاي هروح نادي تاني
صلاح محسن: أنا في أكبر ناد بأفريقيا.. إزاي هروح نادي تاني

صلاح محسن: أنا في أكبر ناد بأفريقيا.. إزاي هروح نادي تاني

يذكر أن صلاح محسن رفض في بداية الأمر الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، مشيرا إلى رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق الأول مطالبا بحصوله على الفرصة كاملة لمشاركة زملائه في الفريق الأول للنادي الأهلي، وأكد عبر حسابه على إنستجرام أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي: أنا في أكبر ناد في أفريقيا.. إزاي هاكون في الأهلي وافكر في اللعب لأي ناد آخر.