التخطي إلى المحتوى

منذ عدة ساعات مضت، غيب الموت عن عالمنا، الفنان هشام سليم، عقب صراع طويل مع السرطان، انتهى بانتصار الأخير، وخرج بعد إعلان الخبر عدد من الفنانين ليذكروا مواقف عدة جمعت بينهم وبين الراحل، وكان من ضمنهم المخرج والمنتج مجدي الهواري، الذي سرد تفاصيل موقف جمعه بالفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح أمس.

رسالة مجدي الهواري للفنان هشام سليم

قال المخرج والمنتج مجدي الهواري، في منشور له نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “وكما هي حال الدنيا تفارق الأحباب وتترك الذكرى والأحزان! غالي آخر قد رحل وترك كلمات مؤثرة في ذاكرتي عندما دعوته إلى مكتبي لتوقيع عقد فيلم الناظر !!”.
https://www.instagram.com/p/Ci0FJF5L3l0/

وتابع مجدي الهواري حديثه بقوله:”كان الموعد الساعة الرابعة والنصف أتذكر جيدًا وقد حضر إلى المكتب الساعة الثالثة والنصف في مفاجأة غير مسبوقة وقد ترك لي رسالة مكتوبة على السيناريو وكأنه يعتذر ومحرج من مقابلتي أو أن الفيلم معجبهوش أي الدور غير مناسب له”، وأكمل: “ولكن كانت المفاجأة التي تناسب اختلافه وأخلاقة كما عرفته فيما بعد ولازلت احتفظ بها”.
وتابع: “ونصها كالأتي إلى المنتج الشاب مجدي الهواري توقعي علي السيناريو بمثابة توقعي على العقد على دور حسين لمساندة بطلك علاء الدين مصحوبة بإعجابي بذكائك الشديد لاختياراتك لعناصر الفيلم”، وأردف قائلا: “اخجل من رفض هذا الفيلم هشام سليم الله يرحمك ياصديقي ويغفرك لن ننساك وإلى اللقاء”.

يذكر أن الفنان هشام سليم نجل لاعب الكرة الكابتن صالح سليم، ولد فى 27 يناير 1958، كما تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال فيلم “إمبراطورية ميم” من إخراج حسين كمال، في دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة.