التخطي إلى المحتوى

صرح المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، بأن اختيار اللاعبين تم بناءً علي رؤيته الشخصية وبدون أي تدخلات خارجية من أحد، موضحًا: “سأتحدث عن عواد، وهذه المرة الأولى التي أتحدث فيها عن لاعب غير موجود في المنتخب، ولكن أنا معجب به وبقدراته الفنية وعدم اختياري له بسبب مباراة الزمالك، وهذه اختياراتي سواء تم الاتفاق عليها أو لا أنا المسؤول هنا عن ذلك”، والجدير بالإشارة يستعد منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا، يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري في الساعة الثامنة مساءً بإستاد الإسكندرية.

كما تعجب المدير الفني لمنتخب مصر، خلال تصريحات صحفية، من وجود مباراة دولية أثناء توقف الفيفا واستعدادات المنتخبات للبطولات، مؤكدًا انه يجب محاسبة المخطئ عن ذلك، قائلًا: “متعجب من وجود مباراة خلال توقف فيفا ولكن تمت اختياراتي بالشكل الذي لا يسبب ضرر للزمالك في البطولة”.

وكشف فيتوريا:” كنت سأختار ٨ لاعبين من الزمالك ولكن بسبب المباراة اخترت ٤ لاعبين فقط”.

قائمة منتخب مصر

"هذه اختياراتي".. أول تعليق من "فيتوريا" على استبعاد عواد عن مواجهتيّ ليبيريا والنيجر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد – عمر جابر – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أسامة جلال – محمود حمدي الونش – محمد حمدي – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: حمدي فتحي – طارق حامد – أيمن أشرف – محمود حمادة – إسلام عيسى – أحمد سيد زيزو – محمد إبراهيم – إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – عبد الرحمن مجدي – أحمد حسن كوكا – مروان حمدي – مصطفى محمد – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه.

والجدير بالإشارة، أن المنتخب المصري لكرة القدم  سيختتم تدريباته اليوم، استعدادًا للمباراة الودية ضد النيجر، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، ومن المتوقع أن يتم مباراة الغد تجربة أكبر عدد من اللاعبين، خاصة وأن هذه هي المباراة الأولى للفراعنة تحت قيادة مدربهم البرتغالي الجديد روي فيتوريا.

كما دخل معسكر المنتخب المصري، في الأيام الماضية، إلى المعسكر المغلق ببرج العرب، وشهد “المعسكر” تواجد القوة الضاربة للفريق بقيادة محمد صلاح نجم الفراعنة المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، حيث يستعد المنتخب لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا، يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري في الساعة الثامنة مساءً في إستاد الإسكندرية.