التخطي إلى المحتوى

رحل الفنان المصري هشام سليم عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 64 عامًا ومن المقرر أن تشيع الجنازة عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة، يأتي ذلك بعد مجموعة من الشائعات التي طاردته خلال الفترة الماضية والتي تنذر برحيله جراء الصراع مع المرض.

تدهور الحالة الصحية لهشام سليم

وتدهورت الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد معاناته مع مرض السرطان ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وفي لقاء نادر له رد هشام سليم على سؤال موجه إليه إذا كنت تمتلك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب هشام سليم بأنه يهديها إلى معهد السرطان أنه مرض خبيث اللى بيمرض فيه بيحتاج فترة علاج طويلة قوي والعلاح ثمنه غالي”.

بعد صراع مع السرطان.. رحيل الفنان هشام سليم وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة
بعد صراع مع السرطان.. رحيل الفنان هشام سليم وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة

وفاة  الفنان هشام سليم

ويعتبر الفنان هشام سليم أحد أعمدة الفن المصري وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب كرة القدم الشهير صالح سليم وتخرج من كلية السياحة والفنادق في حلوان وقام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، ثم اتجه إلى التمثيل وكان أول ظهور له دور ابن فاتن حمامة في فيلم فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

آخر أعمال الفنان هشام سليم

وولد الفنان هشام سليم في عام 24 يناير عام 1958م، ودخل عالم التمثيل ولم يهوى مجال الرياضة مثل والده، ثم أبدع في العديد من الأدوار السينمائية وكان آخرها هو مسلسل هجمة مرتدة وتناول فيه ملف المخابرات المصرية والعمليات السرية.

وهدف مسلسل هشام سليم إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي سعت إلى تقسيم المنطقة العربية كاملة مع نشر خريطة تنظيم القاعدة، ومسلسل هجمة مرتدة من إخراج علاء الديب، وتأليف باهر دويدار وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد عز، ومن هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم.