التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن نادي الزمالك يسعى إلى ضم لاعب وسط بيراميدز عبد الله السعيد، بعدما غازل عبد الله جماهير الزمالك موجها الشكر لها بعدما دعمته في أزمته الأخيرة، موضحا أن الزمالك يرغب في ضمه مجانا بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي والذي يمتد إلى موسم آخر.

مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد

وأوضح شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه على فضائية ETC، أنه بعد انتهاء عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز سيحق له الانتقال إلى أي ناد مجانًا، حيث يحق له الانتقال إلى أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، دون الرجوع إلى إدارة بيراميدز.

بيراميدز يحسم تجديد لاعب الوسط عبد الله السعيد

وتابع شبانة أن هناك رغبة قوية من إدارة نادي بيراميدز بتجديد عقد لاعبه عبد الله السعيد والحصول على توقيعه في الوقت الحالي وتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين بعدما عرضوا عليه راتبا سنويا يقدر بـ 25 مليون جنيه سنويا في الموسم.

عبد الله السعيد يسعى للعب في صفوف الزمالك

وأرجأ عبد الله السعيد مفاوضات نادي بيراميدز معه حتى الميركاتو الشتوي في يناير، حيث يفكر السعيد في التوقيع لنادي الزمالك في صفقة انتقال حر في آخر 6 أشهر في عقده، لكن مسئولي نادي بيراميدز لم يغلقوا باب المفاوضات مع السعيد ويسعون بقوة لبقائه ضمن صفوف الفريق.

أزمة نادي بيراميدز بعد قيد 6 أجانب أفريقيًا

من جانب آخر سلط الإعلامي محمد شبانة الضوء على السقطات التي وقع فيها اتحاد الكرة بعدما سجل نادي بيراميدز 6 لاعبين أجانب، وهم المغربيان محمد الشيبي ووليد الكرتي – التونسي فخر الدين بن يوسف، والجنوب أفريقي فخري لاكاي – البوركيني بلاتي توريه – وإيريك تراوري والفلسطيني محمود وادي.