التخطي إلى المحتوى

قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بأنه قد تم وضع مواعيد محدد من أجل صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري 2022، وذلك لكل الهيئات والوزارات والجهات التابعة لها بمختلف محافظات الجمهورية، وهذا مع مراعاة أن يتم توزيع المواعيد وفقًا لعدد العاملين في كل وزارة والمديريات التابعة داخل كل محافظة، وهو النهج الذي تسير عليه وزارة المالية منذ فترة طويلة بهدف تنظيم عملية الحصول على الراتب من خلال البنوك أو عبر ماكينات الصراف الآلي.

بيان هام من المالية قبل صرف مرتبات سبتمبر 2022

ناشدت وزارة المالية كل العاملين في الجهات الإدارية والوزارات والهيئات التي سيبدأ صرفها رواتبهم خلال الساعات المقبلة، ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ومراعاة الأيام المحددة لصرف الراتب والتي تم الكشف عنها في بيان رسمي من قبل الوزارة في الساعات الماضية.

وأوضحت الوزارة في بيانها إلى كونها ستتابع عن قرب عمليات صرف الرواتب ويجب على الموظفين عدم التزاحم ومراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات عند الذهاب لصرف الراتب.

موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2022

أعلنت الحكومة المصرية بأن بداية صرف رواتب شهر سبتمبر الجاري 2022 سيكون من الأربعاء الموافق 21 سبتمبر وهذا لنحو 33 وزارة وهيئة، في حين سيكون باقي الوزارات والهيئات في اليوم التالي وهو الخميس 22 سبتمبر، والمتخلفين عن الصرف في تلك الأيام سيكون أمامهم أيام أخرى وهي 25و26و27 سبتمبر الحالي.

وطالبت وزارة المالية من كل هيئة ومصلحة حكومية، إخطار العاملين بها بموعد صرف راتب شهر سبتمبر 2022، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يساهم كثيرًا في تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، والتيسير على الموظفين بجميع محافظات الجمهورية.