التخطي إلى المحتوى

يواجه نادي الزمالك وقبل لقائه المقبل، الذي سيقابل فيه إيليكت التشادي، ضمن فعاليات إياب دور ال64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أزمة كبيرة، ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد حقق الفوز على بطل التشاد خلال مباراة الذهاب، حينما تمكن من هز شباك الخصم مرتبن بدون رد من الطرف الآخر، وكان نجمي الزمالك “أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا” هما أصحاب الهدفين باللقاء.

أزمة في صفوف الزمالك قبل مواجهة إيليكت

وبحسب الجدول الزمني، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المقرر أن يواجه نظيره، بطل التشاد، في اللقاء الذي سيتم عقده يوم الأحد المقبل 25 سبتمبر الجاري بمباراة الإياب، زفي ظل استعداده للمواجهة المقبلة، تعاني القلعة البيضاء من تحدِ آخر، في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق، ممن كانوا ضمن قائمة المشاركين بمباراة الذهاب.

ويغيب عن قائمة الفريق بالمواجهة المقبلة اللاعبين “محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد صبحي وأحمد الفتوح”، بعدما انضموا لصفوف المشاركين في منتخب مصر، وهم بهذه الفترة يستعدون للمواجهتين المقبلتين بين النيجر وليبيريا الوديتين.

أزمة في صفوف الزمالك قبل مواجهة إيليكت
أزمة في صفوف الزمالك قبل مواجهة إيليكت

كذلك سيغيب اللاعبين التونسيين “حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري” عن صفوف القلعة البيضاء على خلفية انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني في تونس، بينما جاء غياب اللاعبين “زكريا الوردي وإبراهيما نداي” على خلفية عدم قيدهم بقائمة الفريق الإفريقية.

بينما يأتي تشكيل الزمالك المتوقعة بالمواجهة المقبلة أما بطل التشاد كالتالي:

  • في حراسة المرمى كلًا من “محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية”.
  • في خط الدفاع كلًا من “محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة”.
  • في خط الوسط كلًا من “محمد أشرف، يوسف إبراهيم، محمد حسام، سيف جعفر، سيد عبد الله، محمود عبد الرازق”.
  • وفي الهجوم كلًا من “يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف”.