التخطي إلى المحتوى

خصصت وزارة التموين والتجارة الداخلية دعما استثنائيًا لبعض فئات المواطنين في إطار حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية التي أعلنت عنها الحكومة خلال الفترة الجارية لرفع الضرر عن المواطنين، ومن بين الحماية الاجتماعية زيادة مخصصات السلع التموينية لبعض الفئات تصل مائة جنيها ثم 200 إلى 300 جنيها على بعض بطاقات التموين.

رابط تظلمات التموين 2022

لكن هناك بعض الفئات لم تحصل على الدعم الاستثنائي في التموين وذلك أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى فتح باب التظلمات من أصحاب بطاقات التموين المستحقين للحصول على الدعم الاستثنائي عبر مديريات التموين بالمحافظات ومراكز الخدمة الموحدة، ويمكن تقديم التظلم من على رابط تظلمات التموين 2022

لو ليك حق هتاخده كامل.. طريقة تقديم تظلم للحصول على الدعم الاستثنائي لـ التموين 2022
لو ليك حق هتاخده كامل.. طريقة تقديم تظلم للحصول على الدعم الاستثنائي لـ التموين 2022

خطوات تقديم التموين 2022

يمكن تقديم تظلم للحصول على الدعم الاستثنائي من وزارة التموين من خلال مكاتب التموين والإدارات التموينية مستندات تظلمات التموين ممن تم حذفهم من صرف السلع التموينية، بداية من شهر يونيو الماضي والأوراق هي على النحو التالي.

  • قدم صورة بطاقة التموين في مستندات تظلم الدعم الاستثنائي.
  • قدم صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة وهو صاحب البطاقة.
  • ضرورة تقديم صورة من بطاقات الرقم القومي لكل أفراد بطاقة التموين.
  • يمكن تقديم شهادة ميلاد لأفراد بطاقة التموين للحصول على الدعم الاستثنائي.
  • احصل على الدعم الاستثنائي في التموين من خلال تذكرة صرف الخبز المكتوب بها رسالة إثبات الدخل الشامل، أو رسالة امتلاك سيارة.
  • ضرورة إحضار بيان الأجر الشامل الذي يتقاضاه صاحب البطاقة شهريا من جهة عمله الحكومية مختوم النسر شعار الجمهورية.
  • يجب تقديم شهادة من الإدارة العامة للمرور مختومة بختم وزارة الداخلية بشأن بيانات السيارة المملوكة لصاحب بطاقة التموين، لإثبات عدم امتلاك سيارة موديل 2018 فأحدث.