التخطي إلى المحتوى

تحت عنوان “غير مرحب بك” ، شهدت صفحات التواصل الاجتماعي حملة تطالب بإلغاء حفل أعلنه النجم محمد رمضان في الإسكندرية في أكتوبر المقبل.ما هو رد نقابة المهن الموسيقية؟، وفي هذا السياق قال”المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية”هاني العلايلي، أنه يتابع باهتمام كبير الحملة التي أُطلقت بالمطالبة بإلغاء الحفل الذي أعلن عنه محمد رمضان والمقرر إقامته في الإسكندرية، وأوضح هاني أن النقابة لم تتلقى طلب رسمي للتصريح بإقامة الحفل”، وأكد “المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية:أن النقابة لم تتلقى أي مخاطبات أو مطالبات أو شكاوى بشكل رسمي حول إلغاء الحفل.

غضب شعبي..أول رد من نقابة الموسيقيين عن دعوات إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية
محمد رمضان

دعوات ناهضة لحفل محمد رمضان

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بوجود دعوات مضادة للحفل، تحت عنوان “غير مرحب بك”، وذلك عقب ساعات من إعلان النجم محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”قيامه بإحياء  حفل غنائي بالإسكندرية في 7 أكتوبر القادم تحت عنوان “أقوى حفل في مصر”.

كما قامت عدد من الصفحات والحسابات بتوجيه دعوات مناهضة للحفل مطالبين بمنع حفل رمضان حيث قاموا بوضع علامة ”X“ على البوستر الدعائي للحفل، منوهيين  أن الإسكندرية منارة الفن، وبلد سيد درويش ولا يمكنها قبول مثل هذه الحقلات الردئية.

الجدير بالإشارة أن الفنان محمد رمضان، قد دشن عبر صفحته في موقع فيسبوك، بوستر الحفل، والذي من المرجح إقامته على شاطىء أليكس أرينا – جويل فيستيفال، بمنطقة سيدى جابر، يوم الجمعة  الموافق7 أكتوبر القادم، فيما قامت الشركة التي تتولى تنظيم الحفلى إلى تقسيم تذاكر الحفل، إلى فئتين، وهي 300 جنيه، و 500 جنيه.

وعلى صعيد آخر احتلت أغنية “دوشة” التي أطلقها في وقت سابق الفنان محمد رمضان، حيث بلغ عدد مشاهداتها عبر قناة شركة روتانا، إلى خمسة مليون، وأغنية دوشة من كلمات وألحان فريق الباور العالي.