التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي تامر أمين، حقيقة ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن التصريحات التي أدلى بها الفنانة سما المصري، بإن الإعلامي كان يريد الارتباط بها، ونشرت فيديو بذلك، كما كشف حقيقة تصريحاته بشأن فيلم إلهام شاهين الجديد هز وسط البلد.

وقال تامر أمين في تصريحات خلال لقائه مع الإعلامية رقية اليزيدي ببرنامج العندية المذاع على قناة الشمس،أنه لم يصرح بأن فيلم الفنانة إلهام شاهين الجديد هز وسط البلد، قرف وقذارة، مضيفا “أنا مستحيل أقول ده، يالا ندفع فلوس ونشوف مين قال كده، أنا قولت فيلم لا يليق بإلهام شاهين ولو هتنتج أفلام كده متنتجش، أنا عارف بقول إيه وإمتى، إلهام شاهين صديقة وفنانة عزيزة”.

تامر أمين يكشف حقيقة ارتباطه بـ سما المصري: كان حلم عمري

حقيقة ارتباط تامر أمين بـ سما المصري

وعن الفيديو الفنانة سما المصري والذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي صرحته فيه أنه كان يريد الارتباط فيها قال أمين: “كان نفسي، كان حلم عمري، أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضيتش بيا، عشان مش مستوايا، أنا إيش وصلني”.

وأضاف  أنه لابد  أن يكون لدى المستمع قدرا من العقل في تصديق ما يتم نشره، مضيفا: “هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد”.

وعن إثارته للجدل، قال إنه يتمني أن يكون دائما مثيرا للجدل، متابعا: “دي نعمة من ربنا، ده الإعلام الصح، لأن الإعلام يُثير القضايا والمشاكل والملفات والاقتراحات، فالإثارة قائمة على الإعلام، فإعلام بلا إثارة مثل طبخة بلا توابل مكانه سلة المهملات، واترفع عليا قضايا كثيرة، آخرها قضية الصعيد، نعمة.. ولا إدانة واحدة في 32 قضية، وآخر حاجة كانت تأييد البراءة الأسبوع الماضي”.