التخطي إلى المحتوى

قام مغني المهرجانات الشهير بعنبة مؤخرًا، بمشاركة جمهوره صورًا له أثناء رحلته بالمملكة العربية السعودية، وكانت الصور التي قام عنبه بنشرها، تظهره بملابس الإحرام ويقف أمام الكعبة، وعلق عنبة على الصورة التي قام بنشرها على حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “أجمل لحظة في حياتي الحمد لله والشكر لله يا رب تقبل.. يا رب أرزق كل مشتاق”.

عنبة يؤدي مناسك العمرة

وكان مغني المهرجانات الشهير قد كتب على حسابه الرسمي على منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، أنه يقضي أجمل لحظات حياته، حينما أنعم الله عليه ورزقه تأدية مناسك العمرة، وذلك تعليقًا على الصورة التي كان قد نشرها وهو يرتدي ملابس الإحرام من أمام الكعبة، ويذكر أن عنبة كان قد توجه لتأدية العمرة بعدما انتهى من تقديم العرض المسرحي للمسرحية التي شارك بها تحت عنوان “جامعة المشاغبين”، والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

عنبة يؤدي مناسك العمرة
عنبة يؤدي مناسك العمرة

وفي وقت سابق، كان عنبه قد كشف لمتابعيه تفاصيل دخوله لمجال التمثيل للمرة الأولى، وأوضح وقتها أنه سيشارك في مسرحية جديدة تحت عنوان “جامعة المشاغبين”، وسيشاركه في العمل الفني كلًا من “بيومي فؤاد وشيماء سيف”، كذلك قام عنبه من خلال صفحته الرسمية على برنامج التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بنشر صورة لبوستر المسرحية، وكتب عليها “أول خطوة ليا في التمثيل، أتمنى من الله التوفيق”.

وتقدم مسرحية جامعة المشاغبين والتي تضم مجموعة كبيرة من الفانيين أمثال “محمد أسامة وحمدي الميرغني وطه الدسوقي” من إخراج “محمد أوتاكا”، كذلك قام عنبة بطرح أجدد أغانيه تحت عنوان “كابوس” وقد نجحت الأغنية التي تم طرحها من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب في تحقيق نجاح كبير وحصلت على إعجاب الملايين.