التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان رامي جمال، اليوم السبت، عودته إلى زوجته ناريمان، بعد مرور 24 ساعة فقط من الإعلان عن انفصالهما بشكل رسمي، مشيرا إلى أن الله مبارك في هذه العلاقة، وأن كافة المحبين والجمهور كان غاضبا من الوصول إلى الانفصال مع زوجته عبر التعليقات على صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية.

ونشرت زوجة الفنان ناريمان، عدد من مقاطع الفيديو من خلال استورس موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث ظهر رامي جمال في فيديو وهو يقول: “علاقتنا ربنا مبارك فيها والناس كلها زعلانة إننا زعلنا من بعض، و بقول لـ ناريمان وبقول لكم إنها حبيبتي وعادي نزعل وننفعل ودعواتكم؛ لأني لقيت إن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنامبحبش أعمل حاجة بغيضة”.

وكان جمهور الفنان رامي جمال قد تفاجأ أمس الجمعة بخبر انفصال وطلاق ناريمان ورامي جمال بعد قصة حب وزواج دام للعديد من السنوات، بعد أن شاركت ناريمان من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت: “تم الطلاق بيني وبين رامي.. أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وبتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”، في حين لم يعلق رامي جمال حينها.

رامي جمال يعلن العودة لزوجته بعد 24 ساعة انفصال

آخر أعمال رامي جمال

وفي سياق آخر، يعيش الفنان رامي جمال حالة من النشاط على المستوى الفني، بعد أن طرح العديد من الأغاني وحققت نجاحا من بينهم أغنية تحمل اسم سبنا بعض والتي تأتي من تأليفه وألحانه ومن توزيع أحمد عبد السلام، وتخطت الأغنية حاجز الـ 800 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب منذ طرحها.

كما حقق الفنان نجاحا كبيرا بأغنية بعنوان بقيت أخاف، والتي تأتي من تأليف أحمد عبد النبي، ومن ألحان غريب وتوزيع موسمي وماستر أحمد إبراهيم، وتخطى عدد مشاهدات الأغنية على اليوتيوب حاجز المليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية قمر ومنور والتي تخطت أيضا حاجز الـ مليون مشاهدة على اليوتيوب.