التخطي إلى المحتوى

في بيان رسمي صادر، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، عن استعدادها لقطع خدمات المياه عن عدد من المناطق التابعة، بعد غد الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر، وأوضحت الشركة أنها ستقوم بقطع الخدمة نظرًا لحاجتها للقيام ببعض أعمال الصيانة بخطوط المياه التي تغذي تلك المناطق، ونوهت الشركة على جميع المواطنين من المقيمين بالمناطق المتأثرة بانقطاع الخدمة، بضرورة توفير حاجتهم من مياه الشرب، خلال فترة انقطاع الخدمة وحتى عودتها للعمل من جديد.

انقطاع مياه الشرب بالقليوبية

وأوضحت شركة مياه الشرب بمحافظة القليوبية، أنها ستقوم بقطع خدمة المياه عن مدينة بنها التابعة للمحافظة، بعد غد الثلاثاء، وأوضحت الشركة أن انقطاع الخدمة سيبدأ من يوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً، ويستمر انقطاعها حتى عودتها للعمل الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.
وبحسب البيان الصادر عن الشركة، فإن انقطاع الخدمة يأتي بسبب حاجتها للقيام ببعض أعمال الصيانة والتطهير لمحطة معالجة الصرف الصحي بالمنطقة، وستراعي الشركة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة تلك، لتعود المياه للعمل من جديد في أسرع وقت.

انقطاع مياه الشرب بالقليوبية
انقطاع مياه الشرب بالقليوبية

وتوجهت الشركة في بيانها الصادر لأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المقيمين بالمناطق المتأثرة، بضرورة الحرص على توفير حاجتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع الخدمة وحتى عودتها للعمل من جديد، كما وأوضحت الشركة أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه نقية محملة بالمياه صالحة للاستخدام بالمناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين الاستعانة بها وقت الحاجة، من خلال طلبها بالاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

وتحاول الشركة من خلال جهودها، تقديم أفضل مستوى من الخدمات وإرضاء كافة المواطنين، وقد اتجهت بالفترة الأخيرة وقبل حلول فصل الشتاء، للقيام ببعض أعمال الصيانة والتصليح في خطوطها.